كأس العالم 2018.. استقبال مهين لبعثة المنتخب الكوري الجنوبي في المطار (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. استقبال مهين لبعثة المنتخب الكوري الجنوبي في المطار (فيديو)

كأس العالم 2018.. استقبال مهين لبعثة المنتخب الكوري الجنوبي في المطار (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group F - South Korea vs Germany - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 27, 2018 South Korea players react after the match REUTERS/Pilar Olivares

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تعرض سون هيونغ مين وزملاؤه في منتخب كوريا الجنوبية لموقف محرج للغاية عقب وصولهم إلى بلادهم بعد الوداع المبكر لكأس العالم، إذ ألقت الجماهير عليهم البيض والوسادات خلال استقبالهم في المطار عقب وصولهم مباشرة.

وتقدم شين تاي يونغ وزملاؤه لالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية بعد وصولهم إلى مطار إنتشون الدولي، أمس الجمعة، إذ تلقوا ترحيبًا حارًا من الجماهير، لكن بينما اصطف الفريق أمام الصحفيين ووسائل الإعلام ألقى بعض المشجعين الغاضبين البيض وبعض الوسادات في اتجاه اللاعبين ما أثار استغرابهم.

ولم يصل أي من المقذوفات إلى اللاعبين الذين تم استقبالهم بشكل رسمي رائع حيث تحدث سون ومديره الفني شين تاي يونغ إلى الجماهير.

واتفق نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومدربه على أن العودة إلى الوطن بعد فترة وجيزة من المشاركة في كأس العالم كانت مخيبة للآمال.

وقال شين: ”لم أكن أرغب في العودة إلى الوطن حتى يوليو المقبل ومن المحبط أن أعود إلى الوطن في يونيو. أود أن أشكر جماهيرنا على حبهم ودعمهم. من دون جماهيرنا، لما كنا قادرين على صنع المعجزة التي قمنا بها وهي الفوز على ألمانيا حامل اللقب. شكرًا لكم جميعًا“.

وقال سون: ”أعتذر للجماهير لأننا لم نرقَ إلى مستوى الوعود التي قطعناها على أنفسنا بالوصول إلى مراحل خروج المغلوب لكني أعتقد أننا جميعًا رأينا بعض الأمل في الفوز على ألمانيا“.

ورغم وداع البطولة مبكرًا عقب خسارة أول مباراتين في المجموعة السادسة؛ إلا أن كوريا الجنوبية حققت فوزًا مثيرًا للاهتمام على ألمانيا حاملة اللقب بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com