كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)
كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)

كأس العالم.. أوزيل يشتبك مع المشجعين بعد مباراة كوريا الجنوبية مع منتخب ألمانيا (صور)

قدم مسعود أوزيل أسوأ مستوياته برفقة منتخب ألمانيا طيلة مشاركاته في البطولات الكبرى خلال نهائيات كأس العالم الحالية في روسيا، وكان أحد أسباب خروج حامل اللقب من دوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

وأدى أوزيل أيضًا ثمن الصورة التي التقطها برفقة غوندوغان مع الرئيس التركي رجب أردوغان قبل كأس العالم، والتي جلبت له ولزميله صافرات الاستهجان وانتقادات واسعة في ألمانيا، لدرجة المطالبة بإبعادهما من نهائيات كأس العالم.

وختم أوزيل مشواره في كأس العالم الحالية بالدخول في صراعات مع أنصار المنتخب الألماني بعد نهاية اللقاء أمام كوريا الجنوبية، إذ كاد الأمر أن يتحول لاشتباك لولا تدخل أندرياس كوبكه مدرب الحراس، وأحد أعضاء الطاقم الفني للمنتخب الألماني.

وقال أوزيل إنه سمع شتائم من الجماهير، وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية أنه رمى بقميصه على الجماهير لحظة دخوله ممر غرف الملابس، بينما لم يؤكد مدرب الحراس أن الجماهير قامت بشتم أوزيل.

وصبت الصحف الألمانية جام غضبها على اللاعبين بعد الإقصاء، واعتبرت الأمر فضيحة كبرى لكرة القدم الألمانية، إذ فشل الفريق في تخطي دور المجموعات والدفاع عن لقبه، رغم أنه كان أحد المرشحين الأقوياء للقب.

إلى ذلك، لم تنسَ الصحف البرازيلية إهانة الدولي الألماني توني كروس للبرازيليين خلال تهنئته لعشاقه بالسنة الميلادية 2017، إذ ذكرهم بنتيجة نصف النهائي في كأس العالم 2014 بعدما سحقت ألمانيا البرازيل 7-1.

وكان توني كروس نشر تغريدة هنأ فيها بالسنة الجديدة، وكتب رقم 17 وبعدها علمي البرازيل وألمانيا في إشارة لرقم 17.

ورغم كون الظاهرة البرازيلية رونالدو رد على توني كروس بالطريقة نفسها، لكنه بدل رقم 20 ووضع صورًا لعلمي البرازيل وألمانيا مذكرًا بنهائي كأس العالم 2002، حين توجت البرازيل باللقب على حساب ألمانيا 2-0.

ونشرت عدة وسائل إعلام برازيلية صورة لعلمي كوريا الجنوبية وألمانيا، وبعدها 18 وكتبت لتوني كروس " هنيئًا ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com