كأس العالم 2018 .. معركة في المدرجات بين جماهير البرازيل وصربيا والضحية سيدة (صور)

كأس العالم 2018 .. معركة في المدرجات بين جماهير البرازيل وصربيا والضحية سيدة (صور)

أشارت تقارير صحافية بريطانية إلى وقوع مشاجرات وتشابك بالأيدي بين جماهير البرازيل وصربيا، خلال مباراتهما في ختام الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة في كأس العالم، والتي حسمتها البرازيل بالفوز بهدفين نظيفين.

ونشرت صحيفة ”صن“ البريطانية صورًا لمشجعين من البلدين يتبادلان اللكمات فيما بينهم، وكذلك اشتركت السيدات في المعارك.

وتدخل رجال تأمين الملاعب من الأمن الروسي لفض المعارك بين جماهير الفريقين؛ لكن بدا أن بعض الجماهير تم الاعتداء عليهم بقسوة بينهم سيدة أخدت في البكاء بعد تلقيها ضربًا مبرحًا من مشجعين اثنين يرتديان قميص البرازيل قبل نهاية المباراة.

ومن غير الواضح كيف بدأت المشكلة، ولماذا تطورت بهذا الشكل خلال المباراة التي حسمت من خلالها البرازيل صدارتها للمجموعة لتضرب موعدًا مع المكسيك ثاني المجموعة السادسة بينما ستلتقي سويسرا مع السويد أول المجموعة السادسة.

ولم تحدث مشاجرات مشابهة خلال نحو أسبوعين منذ انطلاق البطولة التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل، إذ تستمتع الجماهير بمباريات البطولة الممتعة، حيث انتهت مباراة واحدة بين 44 مباراة أقيمت حتى الآن بالتعادل السلبي، وكانت بين فرنسا والدنمارك.

وأرسل المسؤولون الروس تحذيرًا واضحًا إلى الجماهير المتعصبة، مؤكدين أنهم لن يتسامحوا مطلقًا مع أي شغب في الملاعب، ويبدو أن تلك التحذيرات قد آتت ثمارها، دون تكرار لهذا النوع من المشاهد الصادمة التي وقعت في يورو 2016 في فرنسا خاصة بين جماهير روسيا وإنجلترا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com