كأس العالم 2018.. حسناء البرازيل لم تتعاطف مطلقًا مع صديقها حارس ألمانيا (صور)
كأس العالم 2018.. حسناء البرازيل لم تتعاطف مطلقًا مع صديقها حارس ألمانيا (صور)كأس العالم 2018.. حسناء البرازيل لم تتعاطف مطلقًا مع صديقها حارس ألمانيا (صور)

كأس العالم 2018.. حسناء البرازيل لم تتعاطف مطلقًا مع صديقها حارس ألمانيا (صور)

تألقت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت في المدرجات خلال مؤازرة منتخب بلادها خلال الفوز على صربيا بهدفين نظيفين والتأهل كأول المجموعة الخامسة في كأس العالم بينما عانى صديقها الألماني كيفن تراب من خروج مبكر ووداع حزين للبطولة.

بعد خروج ألمانيا حاملة اللقب ومعاناة الأرجنتين للتأهل بشق الأنفس أظهرت البرازيل تحسنًا وسجل باولينيو وتياغو سيلفا هدفين في فوزها على صربيا المكافحة لتضرب موعدا مع المكسيك في دور 16 بكأس العالم.

وبعد تعادل مع سويسرا وفوز في اللحظات الأخيرة على كوستاريكا أنهت البرازيل المجموعة الخامسة في الصدارة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين عن سويسرا الوصيفة.






I wish some nights lasted forever ❤ #paris #bdaynjr


A post shared by Izabel Goulart (@izabelgoulart) on



واحتلت صربيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وودعت البطولة مع كوستاريكا صاحبة نقطة واحدة بعد تعادلها 2-2 مع سويسرا.

وودعت ألمانيا البطولة مبكرا من الدور الأول لأول مرة منذ 80 عاما لتكون أبرز مفاجآت المسابقة التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل.

ورغم معاناة ألمانيا وصديقها تراب إلا أن إيزابيل تألقت في مدرجات مباراة صربيا بينما تجرع صديقها مرارة الهزيمة بهدفين نظيفين أمام كوريا الجنوبية في كازان.






Vai Brasillllllllllll. ????????????????????????????????????????????????????


A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on



ولم تبد إيزابيل أي تعاطف مع صديقها حارس مرمى باريس سان جيرمان، حيث قالت في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليق ووضعت جواره صورة لها من استاد سبارتاك موسكو خلال مواجهة صربيا "أتمنى التوفيق للاعبين البرازيليين أمام صربيا".

ولم يشارك تراب في أي مباراة بين ثلاث خاضتها ألمانيا في الدور الأول حيث اعتمد يواخيم لوف على مانويل نوير حارسه المخضرم وقائد الفريق.

وتصدرت عارضة أزياء علامة "فيكتوريا سكريت" للملابس الداخلية عناوين الصحف في مطلع العام الحالي عندما كشفت عن كل شيء يتعلق بحياتها الجنسية مع تراب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com