مارادونا ينفي اعتقاله عقب مباراة الأرجنتين ونيجيريا وتعاطيه الأدرينالين (صورة)
مارادونا ينفي اعتقاله عقب مباراة الأرجنتين ونيجيريا وتعاطيه الأدرينالين (صورة)مارادونا ينفي اعتقاله عقب مباراة الأرجنتين ونيجيريا وتعاطيه الأدرينالين (صورة)

مارادونا ينفي اعتقاله عقب مباراة الأرجنتين ونيجيريا وتعاطيه الأدرينالين (صورة)

نفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا الأنباء التي ترددت حول تعاطيه لأنبول الأدرينالين أو الاعتقال عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم في روسيا.

وجاءت تدوينات مارادونا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، عقب خروجه من المستشفى لتلقي العلاج اللازم قائلًا "أنا بخير، لم أحصل على الأدرينالين كما تردد في وسائل الاعلام المختلفة، أو الاعتقال".

وأضاف "كنت أعاني من آلام في عنقي، وطالبني الأطباء قبل بداية الشوط الثاني بالعودة إلى المنزل إلا أنني رفضت".

وترددت أنباء في بعض وسائل الاعلام حول تعاطي مارادونا (57 عامًا) لأنبول الأدرينالين في إحدى المستشفيات، بينما أشارت وسائل إعلامية أخرى بأنه تم اعتقاله لقيامه بسلوك غير أخلاقي عقب هدف الفوز للأرجنتين.

وتم نقل مارادونا إلى إحدى المستشفيات في روسيا عقب نهاية مباراة الأرجنتين ونيجيريا.

وأظهرت كاميرات التلفاز انفعال مارادونا في مدرجات ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سانت بطرسبورغ واحتفاله بطريقة هيستيرية عقب تسجيل ماركوس روخو هدف الفوز في الدقيقة 86.

وانتزعت الأرجنتين بطاقة العبور إلى ثمن النهائي لتواجه فرنسا يوم السبت المقبل.

وجاء تأهل التانغو لثمن النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق خمس نقاط خلف منتخب كرواتيا المتصدر، فيما احتلت نيجيريا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا آيسلندا برصيد نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com