كوريا الجنوبية ضد ألمانيا.. لاعبو المنتخب الآسيوي اعتقدوا أنهم تأهلوا  لدور 16 بعد الفوز على المانشافت
كوريا الجنوبية ضد ألمانيا.. لاعبو المنتخب الآسيوي اعتقدوا أنهم تأهلوا لدور 16 بعد الفوز على المانشافتكوريا الجنوبية ضد ألمانيا.. لاعبو المنتخب الآسيوي اعتقدوا أنهم تأهلوا لدور 16 بعد الفوز على المانشافت

كوريا الجنوبية ضد ألمانيا.. لاعبو المنتخب الآسيوي اعتقدوا أنهم تأهلوا لدور 16 بعد الفوز على المانشافت

لم يكن لاعبو كوريا الجنوبية  يدركون أنهم ودَّعوا كأس العالم لكرة القدم بالفعل عند سماع صفارة النهاية، عقب الفوز التاريخي 2-صفر على ألمانيا الذي أطاح بحاملة اللقب، وفق اعتراف الحارس جو هيون-وو.

وكانت كوريا الجنوبية بحاجة للفوز بأكثر من هدفين على ألمانيا للإبقاء على فرصة التأهل لدور 16 مع انتظار فوز المكسيك على السويد في نفس الوقت.

لكن الآمال انهارت بعد فوز السويد 3-صفر على المكسيك، وجاءت كل الأهداف خلال الشوط الثاني.

وحققت كوريا الجنوبية انتصارها الأول بفضل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد خسارتين متتاليتين، وقال "جو" إنه وبقية اللاعبين كانوا يعتقدون أنهم تأهلوا بالفعل.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي:"لم نكن نعرف أن السويد فازت، وعلمنا بذلك بعد انتهاء المباراة".

وأضاف:"اللاعبون والمدرب كانوا يقاتلون من أجل الجمهور الكوري، وبعد المباراة فقط أدركنا أن السويد سجلت، لذا بكى الكثيرون".

وأقرَّ "شين تاي-يونج" مدرب كوريا الجنوبية أن المشاعر مختلطة بين الفرح والحزن.

وقال:"ينتابني شعور رائع، لكنني أشعر أيضًا أن الفوز عديم الجدوى، إنها مشاعر متضاربة، وقلت أمس إن فرصتنا لا تتجاوز الواحد في المئة أمام حاملة اللقب، والمصنفة الأولى، لذا طالبت اللاعبين ببذل كل ما بوسعهم، والقتال حتى النهاية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com