أهداف مباراة البرازيل وصربيا.. منتخب السامبا يتقدم بهدفين (فيديو)
أهداف مباراة البرازيل وصربيا.. منتخب السامبا يتقدم بهدفين (فيديو)أهداف مباراة البرازيل وصربيا.. منتخب السامبا يتقدم بهدفين (فيديو)

أهداف مباراة البرازيل وصربيا.. منتخب السامبا يتقدم بهدفين (فيديو)

نجح البرازيلي باولينيو في وضع منتخب بلاده في المقدمة، على حساب صربيا، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة الأخيرة من كأس العالم روسيا 2018.

واستلم باولينيو بينية سحرية من كوتينيو ووضع الكرة من فوق رأس الحارس الصربي معلنًا تقدم بلاده بالهدف الأول.

وأضاف تياغو سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 68 من رأسية قوية.

ربما تكون البرازيل واحدة من أكثر المنتخبات التي خيبت توقعات الجماهير في كأس العالم؛ لكنها ستضغط على صربيا في مباراتها الأخيرة، مساء اليوم الأربعاء في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

وخسرت البرازيل من قبل أمام الفريق القادم من منطقة البلقان وقت أن كان يلعب باسم يوغوسلافيا في عامي 1930 و1934. وتحتاج البرازيل نقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر.

أما صربيا، التي تسعى لإبقاء حظوظها بين يدي لاعبيها وليس اعتمادًا على نتائج فرق أخرى، فإن ضمان التأهل لا يتحقق إلا بالفوز؛ رغم أن التعادل يكفيها في حال خسارة سويسرا أمام كوستاريكا بأكثر من هدف في المباراة الأخرى بالمباراة التي ستقام في التوقيت نفسه.

وستخوض البرازيل المباراة بعد هجوم كبير على المنتخب بسبب ضعف الأداء في المباراتين السابقتين.

وتعادلت البرازيل 1-1 أمام سويسرا في المباراة الأولى. وانتظر لاعبوها حتى الوقت بدل الضائع لإحراز هدفي الفوز أمام كوستاريكا في المباراة الثانية

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com