هل استأذن سامباولي من ميسي قبل إشراك أغويرو في مباراة الأرجنتين ونيجيريا؟ (فيديو)
هل استأذن سامباولي من ميسي قبل إشراك أغويرو في مباراة الأرجنتين ونيجيريا؟ (فيديو)هل استأذن سامباولي من ميسي قبل إشراك أغويرو في مباراة الأرجنتين ونيجيريا؟ (فيديو)

هل استأذن سامباولي من ميسي قبل إشراك أغويرو في مباراة الأرجنتين ونيجيريا؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، أثناء أخذ رأي ليونيل ميسي، نجم برشلونة والتانغو، قبل إجراء تغييرات أثناء مباراة نيجيريا، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وأذاعت شبكة "tyc" الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، أنَّ سامباولي، طلب إذن ميسي، قائد الفريق، في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا، للدفع بالمهاجم سيرجيو أغويرو.

وأشارت الشبكة، إلى أنَّ المدير الفني، قال لميسي: "هل أدخل سيرجيو أغويرو، إلى ملعب المباراة؟"، وهو ما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ودخل بالفعل أغويرو إلى المباراة في الدقيقة 80، قبل أن يحرز ماركوس روخو، هدف الفوز القاتل بآخر دقائق المباراة، ليضمن التأهل لراقصي التانغو إلى دور الـ16 من كأس العالم.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "نعم استشرت ميسي هل أشرك أغويرو وأعطاني الموافقة، لونيل عانقني بعد المباراة وكانت لفتة رائعة منه".

وفاز المنتخب الأرجنتيني على نيجيريا بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم، ويضرب موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا في دور الـ16.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com