القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 والمعلقون – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 والمعلقون
Soccer Football - World Cup - Group F - South Korea vs Mexico - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 23, 2018 South Korea's Son Heung-min scores their first goal REUTERS/Jason Cairnduff TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

تواجه ألمانيا في مباراتها الثالثة في كأس العالم 2018، كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “كازان أرينا”.

تتصدر المكسيك المرتبة الأولى في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، ويليها السويد بـ3 نقاط، بالتساوي مع ألمانيا الثالث، ثم كوريا الجنوبية في المركز الأخير دون نقاط.

فوز ألمانيا على السويد في الجولة الثانية، تسبب في تأجيل التأهل الرسمي للمنتخب المكسيكي، إذ باتت جميع الاحتمالات واردة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

حال تساوي ثلاث فرق في عدد النقاط (المكسيك وألمانيا والسويد) بنهاية الجولة الثالثة، يتم النظر مباشرة إلى فارق الأهداف لكل لفريق ثم المواجهات المباشرة.

يتأهل المنتخب الألماني لدور الـ16 حال فوزه أمام كوريا الجنوبية، إلا في حالة واحدة إذا فاز بهدف نظيف، وفي الوقت نفسه خسرت المكسيك أمام السويد فارق هدف وبنتيجة 3 – 2 أو 4 – 3.

فوز المنتخب الألماني بفارق هدفين فأكثر على كوريا الجنوبية، يضمن له التأهل لدور الـ16، دون النظر إلى نتيجة مباراة المكسيك والسويد.

في حال تعادل ألمانيا مع كوريا وخسارة السويد، ستتأهل، أما في حال تعادل ألمانيا وتعادل السويد ، وقتها يتم الاحتكام إلى عنصر الأهداف.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ (18:00) بتوقيت دبي، والـ(17:00) بتوقيت مكة المكرمة، والـ(16:00) بتوقيت القاهرة، والـ(14:00) بتوقيت غرينتش.

وتُذاع على قناة بي إن سبورت ماكس 1 ويُعلق على مُجرياتها عصام الشوالي وعلى قناة بي إن سبورت 4k ويعلق عليها محمد الكواليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com