موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلةموعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

يواجه منتخب ألمانيا نظيره كوريا الجنوبية، مساء اليوم الأربعاء، بملعب "كازان أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويتقاسم منتخب ألمانيا "وصافة" المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط، ولا يزال يمتلك أملاً ضئيلاً فى التأهل للدور ثمن النهائى في بطولة كأس العالم يتمثل في تحقيق الفوز على ألمانيا، بأكثر من هدفين، بجانب فوز المكسيك على السويد، ليرتقي إلى المركز الثانى.

وكان منتخب ألمانيا افتتح مشواره في النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم بالخسارة أمام المكسيك بهدف دون مقابل أن يحقق فوزاً قاتلاً في الجولة الثانية على السويد بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام السويد والمكسيك على الترتيب.

ويجب على ألمانيا الفوز في مباراة اليوم على كوريا الجنوبية بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل مباشرة إلى الدور الثانى، أو التفوق على النتيجة التى تحققها السويد أمام المكسيك، لا سيما أن ألمانيا تتساوى مع السويد من حيث عدد النقاط وفارق الأهداف.

وحال استمرار تساوي ألمانيا والسويد في عدد النقاط، فإن الفريق صاحب معدل التهديف الأعلى، سينهي مشواره في المركز الثاني، وفي حال التساوي سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة التي تصب في صالح منتخب ألمانيا.

ويخشى منتخب ألمانيا الإصابة بلعنة التتويج بلقب كأس القارات عبر الخروج من بطولة كأس العالم، بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس القارات التي أقيمت الصيف الماضى في روسيا.

ولم يتمكن أي منتخب فائز بلقب كأس القارات من الحصول على بطولة كأس العالم على مدار التاريخ، حيث يستهدف منتخب ألمانيا كسر تلك اللعنة بالحصول على لقب المونديال للمرة الخامسة فى تاريخه.

ويحلم منتخب ألمانيا بالحصول على بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، ومعادلة الرقم القياسى لعدد مرات الفوز باللقب والمسجل باسم المنتخب البرازيلى، وكان منتخب ألمانيا توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت قبل 4 أعوام في البرازيل بعد فوزه فى المباراة النهائية على الارجنتين بهدف دون مقابل.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت مصر، والـ 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ 6:00 مساءً في الإمارات.

تبث قناة beIN SPORTS MAX HD1 مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية ويعلق عليها عصام الشوالي.

والتقى منتخبا كوريا الجنوبية وألمانيا 3 مرات – 2 منها في نهائيات كأس العالم، فازت ألمانيا في لقاءي المونديال (1994، 2002).

وآخر لقاء بين منتخبي كوريا الجنوبية وألمانيا كان في مونديال كوريا واليابان في 2002، خسرت كوريا الجنوبية 1-0 في نصف النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com