أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. راقصو التانغو يتقدمون بهدفين (فيديو)
أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. راقصو التانغو يتقدمون بهدفين (فيديو)أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. راقصو التانغو يتقدمون بهدفين (فيديو)

أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. راقصو التانغو يتقدمون بهدفين (فيديو)

افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف مباراة نيجيريا والأرجنتين في الدقيقة 14 من انطلاق المباراة الختامية للجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.

واستلم ميسي الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدَّد صاروخًا بقدمه اليمنى في الشباك معلنًا تقدم فريقه.

وتعادل فيكتور موسيس لمنتخب نيجيريا مع بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

ونجح ماركوس روخو في إحراز الهدف الثاني لل{جنتين في الدقيقة 87 بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

ويصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره النيجيري، على ملعب سانت بطرسبرغ ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل "التانغو" المباراة بعدما التفريط في فرصة العودة مرة أخرى للصعود إلى الدور الثاني من المونديال، فبعد أن بدأ منتخب الأرجنتين لقاءه الأول متعادلًا مع منتخب أستراليا، أخفق بشكل غير متوقع أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية بثلاثية دون ردٍ، ليثلج صدور جماهيرة بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه البرغوث الأرجنتيني وزملاؤه.

على الجانب الآخر، هُزم منتخب نيجيريا في الجولة الأولى بهدفين دون ردٍ على يد المنتخب الكرواتي، بينما استطاع الانتصار على المنتخب الأسترالي بهدفين دون ردٍ في الجولة الثانية، ليصبح رصيده ثلاث نقاط محتلًا بها المركز الثاني، ولا يحتاج النسور سوى التعادل لضمان تأهله إلى الدور الثاني.

والتقى منتخبا الأرجنتين ونيجيريا في 5 مباريات رسمية من ذي قبل، ونجح منتخب التانغو في الفوز في 4 مواجهات، بينما تعادلا في مواجهة وحيدة فقط في رقم لن يكون بمثابة الخبر الجيد للنسور قبل مواجهة اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com