فرنسا ترافق الدنمارك لدور الـ16 بتعادل سلبي.. وبيرو تُسقط أستراليا وتودّعان كأس العالم
فرنسا ترافق الدنمارك لدور الـ16 بتعادل سلبي.. وبيرو تُسقط أستراليا وتودّعان كأس العالمفرنسا ترافق الدنمارك لدور الـ16 بتعادل سلبي.. وبيرو تُسقط أستراليا وتودّعان كأس العالم

فرنسا ترافق الدنمارك لدور الـ16 بتعادل سلبي.. وبيرو تُسقط أستراليا وتودّعان كأس العالم

لعبت فرنسا المتأهلة بالفعل لدور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم في روسيا على الخروج بتعادل سلبي باهت مع الدنمارك في ختام منافسات المجموعة الثالثة على ملعب لوجنيكي في موسكو اليوم الثلاثاء، وهو ما كان كافيًا لصعود الفريقين معًا للدور الثاني.

وهي أول مباراة تنتهي بالتعادل دون أهداف في نسخة 2018 بعد مرور 36 مباراة بعدما أراح ديدييه ديشان مدرب فرنسا العديد من اللاعبين البارزين، من بينهم: بول بوجبا، وكورنتين توليسو، وبليز ماتودي، الذين كانوا يواجهون جميعًا خطر الإيقاف لحصولهم على إنذارات.

ولم تهدد فرنسا مرمى الدنمارك التي ظهرت أيضًا بلا أنياب، واعتمدت على الدفاع للخروج بنقطة وضعتها في دور خروج المغلوب.

وأطلق ألوف المشجعين في الملعب صيحات، وصفارات استهجان ضد الفريقين.

وستلتقي فرنسا في الدور المقبل مع صاحبة المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم: كرواتيا، ونيجيريا، وآيسلندا، والأرجنتين، بينما ستلعب الدنمارك مع متصدر المجموعة في دور الستة عشر.

بينما حقق المنتخب البيروفي فوزًا على نظيره الأسترالي، بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وسجل أهداف بيرو، أندريه كاريو "17"، وباولو جيريرو "49"، ليرتفع رصيد بيرو إلى 3 نقاط في المركز الثالث، ويأتي منتخب أستراليا رابعًا بنقطة واحدة، ويودع كلا المنتخبين منافسات البطولة من الدور الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com