بلاتيني: الكرة الذهبية يجب أن تذهب لأحد لاعبي ألمانيا
بلاتيني: الكرة الذهبية يجب أن تذهب لأحد لاعبي ألمانيابلاتيني: الكرة الذهبية يجب أن تذهب لأحد لاعبي ألمانيا

بلاتيني: الكرة الذهبية يجب أن تذهب لأحد لاعبي ألمانيا

أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني عن استبعاده لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجم برشلونة ليونيل ميسي من السباق على الحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب بالعالم لعام 2014، وأشار إلى أحقية أحد لاعبي المنتخب الألماني نظرا لما قدموه بكأس العالم الأخير وتتويجهم باللقب العالمي.

وقال بلاتيني: رونالدو مرشح كبير للفوز بالكرة الذهبية للمرة الثالثة بمشواره الكروي، حيث قدم مستوى كبير مع ناديه بالموسم الماضي وحقق لقب دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة لعدد أهدافه الكبيرة، ولكن يجب أن يفوز بها واحد من لاعبي المنتخب الألماني، هناك العديد من اللاعبون بالمنتخب يستحقون الفوز بها أكثر من رونالدو وميسي.

وأضاف: بالواقع يجب أن يفوز بالكرة الذهبية لاعبا قدم مستويات كبيرة بكأس العالم، لذلك يجب أن يفوز لاعب ألماني هذا العام، وهذا الموقف حصل بالسابق وتحديدا بمونديال 2010 حيث كان مستوى ميسي عاديا ليس متميزا ولا سلبيا، لذلك قد يتكرر هذا الأمر بهذا العام، لأن رونالدو وميسي نجمان متألقان بسماء الكرة الأوروبية وهذا أمر لا شك فيه.

وبهذا التصريح فإن أسهم لاعبي أبرز لاعبي المنتخب الألماني ترتفع بالمنافسة على لقب الكرة الذهبية، مثل توماس مولر صاحب الخمسة أهداف بالمونديال الأخير ومنها هاتريك بمنتخب البرتغال وأمام أنظار رونالدو، بالإضافة لتوني كروس الذي قدم مستوى مميز والحارس مانويل نوير أفضل حارس بمونديال 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com