مهاجم منتخب إيران للجماهير: ”لا تتطاولوا على أمي وأختي“ – إرم نيوز‬‎

مهاجم منتخب إيران للجماهير: ”لا تتطاولوا على أمي وأختي“

مهاجم منتخب إيران للجماهير: ”لا تتطاولوا على أمي وأختي“

المصدر: طهران ـ إرم نيوز

طلب مهاجم المنتخب الإيراني لكرة القدم مهدي طارمي، من مشجعي المنتخب عدم سب عائلته بسبب إضاعته فرصة كبيرة في الدقائق الأخيرة أثناء المباراة مع المنتخب البرتغالي التي انتهت بالتعادل وأبعدت إيران عن التأهل للدور ثمن نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال طارمي لصحيفة الرياضة الإيرانية ”ورزش“، اليوم الثلاثاء، ”أرجو من مشجعي المنتخب الإيراني أن لا يسبوا أو يطلقوا كلمات نابية ضد أختي أو والدتي“، مضيفاً ”لقد شعرت بالخجل من الشعب الإيراني، بعد ضياع فرصة ثمينة في تسجيل هدف الفوز أمام البرتغال الليلة الماضية“.

وأوضح طارمي أنه ”لا يريد أن يبرر الخطأ الذي ارتكبه، لكن الكرة كانت سريعة جداً ولم يمكن  السيطرة عليها، وما زلت أقول، إنه لا يوجد مكان لتبريرما حصل، لكنني أعتذر“.

وتابع مهاجم المنتخب الإيراني ”أنا فقط لا أريد من أي إيراني أن يهين أو يتطاول على أختي وأمي ويطلق كلمات نابية ضد أسرتي، لقد كانوا يشتمونني لسنوات عديدة وهذا غير صحيح“.

وكاد طارمي يحوّل الثواني الأخيرة من المباراة مع البرتغال إلى دراما حقيقية حين وصلته الكرة وهو في موقع مثالي للتسجيل، لكنه سدد في الشباك الجانبية.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم، بعد تعادله مع إيران بهدف لكل منهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com