فيديو.. هدف ماركيز الرائع في مرماه يمنح ميلان الفوز
فيديو.. هدف ماركيز الرائع في مرماه يمنح ميلان الفوزفيديو.. هدف ماركيز الرائع في مرماه يمنح ميلان الفوز

فيديو.. هدف ماركيز الرائع في مرماه يمنح ميلان الفوز

ميلان - سجل المدافع البرازيلي رفائيل ماركيز هدفاً رائعاً بالخطأ في مرماه أعقبته ثنائية من كيسوكي هوندا ليفوز ميلان 3-1 على مضيفه فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

ولم يكن ماركيز الذي كان يواجه مرماه تحت أي ضغط حينما حاول تشتيت تمريرة ايناسيو ابيتي لكنه أخطأ ليودع الكرة بشكل رائع في شباك حارس مرماه في الدقيقة 21.

وبعد ست دقائق انسل هوندا من المدافعين وسدد ببراعة في شباك الحارس رفائيل وبعدها ركض لاستقبال تمريرة زميله عادل رامي ليسجل منها هدفه السادس هذا الموسم في الشوط الثاني ليرتقي ميلان للمركز الرابع برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.

وسجل نيكولاس لوبيز هدف فيرونا الوحيد.

وحافظ سامبدوريا صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة على مسيرة بلا هزائم رغم أنه أهدر تقدمه بهدفين في الشوط الأول ليتعادل 2-2 مع مضيفه كالياري.

وسجل مانولو جابياديني وبيدرو اوبيانج سامبدوريا هدفي سامبدوريا لكن مجرى المباراة تغير حينما تسبب فابريتسيو كاتشاتوري في ركلة جزاء ليطرد من اللقاء ويسجل دانيلو افيلار لكالياري في الدقيقة 59.

وسيطر كالياري على المباراة ليدرك ماركو ساو التعادل بتسديدة منخفضة.

وسجل ريتشموند بواكي أول هدف يحرزه أتلانتا على أرضه هذا الموسم ليفوز 1-0 على بارما بينما حقق باليرمو الصاعد حديثاً لدوري الاضواء أول انتصار له هذا الموسم حينما منحه هدف بالرأس في الوقت المحتسب بدل الضائع من جيانكارلو جونزاليس مدافع كوستاريكا الفوز 2-1 على تشيزينا.

وأحرز فيليب ديورديفيتش هدفه الخامس في ثلاث مباريات ليقود لاتسيو للفوز 2-0 على مضيفه فيورنتينا ويحقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي.

وتقدم المهاجم الصربي بهدف للاتسيو في الدقيقة 35 عندما سدد كرة قوية من مدى قريب بعد تمريرة من أنطونيو كاندريفا لتهتز شباك فيورنتينا لأول مرة على أرضه هذا الموسم.

واقترب فيورنتينا - الذي لم يخسر منذ تعثره 2-0 أمام روما في الجولة الإفتتاحية - من إدراك التعادل في الشوط الثاني عندما سدد ألبرتو أكويلاني لاعب الوسط كرة قوية ارتدت من القائم.

وأهدر لاتسيو الكثير من الوقت في الشوط الثاني حتى أن الحكم احتسب ثماني دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

لكن لاتسيو ضمن الفوز بالمباراة عندما استفاد سيناد لوليتش من مجهود كاندريفا في هجمة مرتدة سريعة ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com