فارفان لاعب بيرو لا يزال في المستشفى بعد 48 ساعة من إصابة بالرأس

فارفان لاعب بيرو لا يزال في المستشفى بعد 48 ساعة من إصابة بالرأس
Soccer Football - World Cup - Group C - Peru vs Denmark - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 16, 2018 Peru's Jefferson Farfan in action with Denmark's William Kvist REUTERS/Ricardo Moraes

المصدر: رويترز

قال ريكاردو جاريكا، مدرب بيرو، اليوم الإثنين، إن المهاجم جيفرسون فارفان لا يزال في المستشفى؛ بسبب معاناته من ارتجاج في المخ، وسيغيب عن مواجهة أستراليا في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم.

وأشاد جاريكا بتعامل روسيا صاحبة الأرض مع إصابة فارفان، ونقله سريعًا إلى المستشفى؛ عقب تعرضه لإصابة في الرأس خلال المران.

وقال جاريكا: ”لقد فقد الوعي لعدة دقائق. لقد تلقى مساعدة واستعاد توازنه، والآن هو في المستشفى. هناك مراسم للتعافي، لذا ينبغي أن يبقى في المستشفى 72 ساعة“.

وأضاف: ”يمكنه أن يخرج من المستشفى، لكننا ندرك أن صحة اللاعبين تأخذ أولوية في روسيا، لذلك أشكر المنظمين وفريق العمل الطبي على المساعدة“.

ويأتي الإعلان عن حالة فارفان، بعد خمسة أيام من مشاركة نورالدين أمرابط مع المغرب أمام البرتغال، في المجموعة الثانية، بعدما ذهب أيضًا إلى المستشفى؛ بسبب تعرضه لإصابة في الرأس خلال مواجهة إيران في الجولة الافتتاحية.

وتعرض منتخب المغرب لانتقادات؛ بسبب إشراك اللاعب، الذي أزال واقيًا للرأس، بعد 16 دقيقة من اللعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com