موعد مباراة البرتغال وإيران اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرتغال وإيران اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة البرتغال وإيران اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وإيران اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

يصطدم منتخب البرتغال في مباراته الختامية في دور مجموعات كأس العالم 2018، بنظيره الإيراني، مساء اليوم الاثنين، على ملعب موردوفيا أرينا.

تقام المباراة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت مصر، والسادية بتوقيت غرينتش.

وتبث المباراة بين البرتغال وإيران حصريًا على beIN SPORTS MAX HD1 وbeIN SPORTS MAX HD2، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويحتل زملاء كريستيانو رونالدو صدارة المجموعة برفقة إسبانيا بعد أن تعادلوا في مباراتهم الأولى مع الماتادور، وانتصروا باللقاء الثاني على المغرب، ما يعني أن هذه المباراة ستكون هامةً جداً لبطل أوروبا، الذي سيكون عليه التعادل على الأقل للتأهل للدور الثاني.

سيعرف البرتغاليون قبل أن تطأ أقدامهم أرض الملعب ما إذا كان متصدر مجموعتهم الثانية سيقابل في ثمن النهائي روسيا أو الأوروغواي، اللذين يتقابلان قبل ساعات في لقاء يحسم صدارة المجموعة الأولى بين منتخبين ضمنا التأهل إلى الدور ثمن النهائي على حساب مصر والسعودية.

وطغى الأداء اللافت لمهاجم ريال مدريد البالغ عمره 33 عامًا على مستوى منتخب بلاده في أول مباراتين وظهر فريق المدرب فرناندو سانتوس بأنه فريق اللاعب الواحد تقريبًا.

وفازت البرتغال في 20 مباراة بين 26 تحت قيادة سانتوس منذ توليه المسؤولية في سبتمبر/ أيلول 2014، وخسرت مرتين واحدة منهما بركلات الترجيح أمام تشيلي في كأس القارات العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com