مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. عيد ميلاد ميسي يُعيد التماسك لـ“التانغو“ (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. عيد ميلاد ميسي يُعيد التماسك لـ“التانغو“ (صور وفيديو)

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. عيد ميلاد ميسي يُعيد التماسك لـ“التانغو“ (صور وفيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم الأداء المخيب في أول مباراتين في كأس العالم روسيا 2018، إلا أن عيد ميلاد القائد ليونيل ميسي أظهر مدى وحدة لاعبي الأرجنتين وتماسكهم قبل مواجهة نيجيريا في مباراة مصيرية، يوم الثلاثاء، من أجل حسم التأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم بروسيا.

وتعرض ميسي، الذي أكمل عامه الـ31 يوم الأحد، لانتقادات بسبب مستواه المتواضع في مشاركته الرابعة في كأس العالم، لكنه سيحاول تعويض ذلك عندما يقود الأرجنتين في مباراة لا بديل فيها عن الفوز على نيجيريا في المجموعة الرابعة للتمسك بآمال الوصول إلى دور الستة عشر.

https://twitter.com/fcb_media1/status/1011057597233975296

وأهدر هداف برشلونة التاريخي ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع أيسلندا في الجولة الأولى قبل أن يظهر تائهًا خلال الخسارة المذلة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وقالت وسائل إعلام أرجنتينية إن اللاعبين طالبوا الاتحاد المحلي بإقالة المدير الفني خورخي سامباولي عقب الخسارة من كرواتيا بثلاثية نظيفة إلا أن الاتحاد تمسك بالمدرب السابق لإشبيلية وتشيلي.

وتعاني بعثة الأرجنتين من خلافات بين اللاعبين والمدرب إذ تحمل جماهير الفريق مسؤولية الاقتراب من وداع البطولة من الدور الأول لكل من سامبولي وميسي.

https://twitter.com/fcb_media1/status/1011061915232161794

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، إن الحارس ويلي كاباييرو، الذي عانى خلال أول مباراتين في البطولة وسكنت شباكه أربعة أهداف، نشر صورة ميسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطفئ الشموع في ثلاث كعكات بمناسبة عيد ميلاده أهداها له زملاؤه.

كما هنأه صديقه المقرب سيرغيو أغويرو بنشر صورة إلى جواره عبر حسابه على إنستغرام، وتمنى له عيد ميلاد سعيدًا.

ومن المرجح أن يغيب مهاجم مانشستر سيتي عن مباراة نيجيريا بسبب خلافه مع مدربه خورخي سامباولي عقب الخسارة الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا الجولة الماضية.

وعقب الاحتفال تفرغ ميسي لالتقاط بعض الصور مع أبناء زملائه، إذ التقط صورة مع ابنة أنخيل دي ماريا وابن ادواردو سالفيو وابنة إيفر بانيغا.

كما تلقى هداف برشلونة التاريخي هدية مختلفة من صانعي الحلوى في موسكو عبارة عن تمثال ضخم من الشكولاتة بالحجم الحقيقي لقائد منتخب الأرجنتين.

وعمل فريق مكون من خمسة أشخاص في أحد متاجر الحلوى في موسكو لحوالي أسبوع كامل لنحت تمثال من الشكولاتة يزن 60 كيلوغرامًا للاحتفال بعيد ميلاد ميسي الـ31.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com