كأس العالم 2018.. صدارة هاري كين واعتزال محمد صلاح أبرز أحداث اليوم الـ11 لمونديال روسيا – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. صدارة هاري كين واعتزال محمد صلاح أبرز أحداث اليوم الـ11 لمونديال روسيا

كأس العالم 2018.. صدارة هاري كين واعتزال محمد صلاح أبرز أحداث اليوم الـ11 لمونديال روسيا

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

أسدل الستار على منافسات اليوم الحادي عشر ببطولة كأس العالم 2018 الذي شهد ثلاث مواجهات الأولى فاز بها المنتخب الإنجليزي على بنما بنتيجة 6-1 في الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

وفي المجموعة الثامنة، تعادل منتخبا السنغال واليابان بهدفين لكل منهما كما فاز منتخب كولومبيا على بولندا بثلاثية نظيفة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي ملخص ما دار في اليوم الحادي عشر لمونديال روسيا:

صدارة هاري كين

سجل هاري كين نجم منتخب إنجلترا هاتريك للأسود الثلاثة في الفوز الساحق على بنما بنتيجة 6-1 في الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

وأحرز كين أول هاتريك لإنجلترا منذ هاتريك جاري لينيكر في مونديال 1986 في مرمى بولندا وهو الهاتريك الثالث بعد ثلاثية جيوف هورست في نهائي كأس العالم 1966 في مرمى ألمانيا.

ويأتي فوز إنجلترا الأكبر للأسود الثلاثة في كأس العالم على مدار تاريخه.

وانفرد كين بصدارة هدافي بطولة كأس العالم في نسخته الحالية بواقع 5 أهداف متفوقًا على الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو.

اعتزال صلاح

من أبرز الأحداث التي عرفها اليوم التقرير الذي نشرته شبكة ”سي إن إن“ الأمريكية حول اعتزال محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي دوليًا بعد كأس العالم 2018.

وجاء التقرير ليثير الجدل حول مستقبل صلاح مع منتخب مصر خاصة أن اللاعب عاش حالة من الغضب الشديد بعد أزمة ظهوره في الشيشان وتكريمه من جانب الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف.

انتفاضة كولومبيا وظهور فالديراما

انتفض منتخب كولومبيا وفاز بثلاثية على حساب بولندا وسط تألق من جيمس رودريجيز ورادميل فالكاو.

وخطف حضور أسطورة الكرة الكولومبية كارلوس فالديراما المباراة الأضواء وخاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي يملكها فالديراما.

مؤتمر بوغبا

عقد الفرنسي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب الديوك مؤتمرًا صحفيًا أكد خلاله أنه عاش خلافات علنية مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر.

وأعلن بوغبا أنه يسعى للمنافسة على لقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا كما أنه أدلى بتصريحات مثيرة أكد خلالها أنه ربما يخوض آخر كأس عالم له فمن الوارد استبعاده حال تراجع مستواه.

تعادل السنغال واليابان يشعل صراع التأهل

تعادل منتخب السنغال مع نظيره اليابان بهدفين لكل منهما في واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية والتي شهدت مجهودًا كبيرًا من لاعبي المنتخبين.

وأشعل التعادل صراع التأهل بين المنتخبين وخاصة بعد أن فاز المنتخب الكولومبي بثلاثية حيث يلعب منتخب السنغال مع كولومبيا في الجولة الأخيرة بينما يلعب منتخب اليابان مع بولندا بالجولة نفسها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com