فيدال ينفي تعرضه لغرامة مالية مع يوفنتوس
فيدال ينفي تعرضه لغرامة مالية مع يوفنتوسفيدال ينفي تعرضه لغرامة مالية مع يوفنتوس

فيدال ينفي تعرضه لغرامة مالية مع يوفنتوس

تورينو - نفى أرتورو فيدال تقارير تحدثت عن تعرضه لغرامة من ناديه يوفنتوس بسبب عدم الانضباط وقال إنه ملتزم تماما مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وخضع فيدال لاعب وسط تشيلي لجراحة في ركبته اليمنى قبل شهر واحد من مشاركته في كأس العالم الماضية بالبرازيل لكنه لم يتمكن من استعادة مستواه خلال الموسم الجاري.

وخرج فيدال من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس في مباراة قمة أمام روما منذ أسبوعين وذكرت تقارير أنه تأخر في قضاء ليلة خارجية قبل المباراة رغم أن المدرب ماسيميليانو أليغري أكد أنه استبعده لأسباب فنية.

كما غاب فيدال عن مباراة يوفتنتوس السبت، والتي انتهت بالتعادل 1-1 مع ساسولو بعدما قرر أليجري منحه راحة عقب لعبه مع بلاده في مباراتين وديتين أمام بيرو وبوليفيا في آخر عشرة أيام.

وقال فيدال على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "علاقتي مع يوفنتوس جيدة جدا. الجهاز الفني والفريق لديه ثقة كبيرة في شخصي ولدي ثقة فيهم."

وأضاف "لم يسبق للنادي أن فرض غرامة علي. هذه التقارير غير صحيحة وتنم عن سوء نية في بعض الأحيان."

وتابع "ركبتي سليمة. سأستعيد كامل لياقتي بالعمل بجدية إذ كنت أتعافى من جراحة ولم يكن بوسعي المشاركة في جزء من فترة الإعداد للموسم الجديد مع زملائي."

وواصل فيدال قائلا "أنا ملتزم بنسبة 100 بالمئة مع الفريق والمنتخب الوطني. بالطبع ربما يستمر الكذب من أصحاب النوايا السيئة لكن ليس بوسعي القيام بشيء."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com