اليابان تنتزع نقطة من أنياب ”أسود“ السنغال في كأس العالم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

اليابان تنتزع نقطة من أنياب ”أسود“ السنغال في كأس العالم (فيديو)

اليابان تنتزع نقطة من أنياب ”أسود“ السنغال في كأس العالم (فيديو)

المصدر: الأناضول

انتزع المنتخب الياباني، اليوم الأحد، نقطة من نظيره السنغالي (أسود التيرانغا) بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

بذلك، تقاسم المنتخبان الياباني والسنغالي صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، واقترب كل منهما من انتزاع بطاقة العبور إلى ثمن النهائي.

وستقام في وقت لاحق اليوم المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، حيث ستلعب كولومبيا مع بولندا.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين.

وتكلل مجهود لاعبي السنغال بالنجاح في الدقيقة 11 عن طريق ساديو ماني الذي اصطدمت الكرة بقدمه بعد تصدي الحارس الياباني لها لتسكن الشباك.

وفي الوقت الذي بحث فيه لاعبو السنغال عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو اليابان من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

وجاءت الدقيقة 34 لتشهد معها هدف التعادل عن طريق تاكاشي إنوي الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية زاحفة في المرمى.

وأحكم لاعبو اليابان قبضتهم على وسط الملعب في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث كشر لاعبو الفريقين عن أنيابهم وإن كانت السيطرة في الدقائق الأولى من جانب السنغال، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل.

ومع حلول الدقيقة 71 استعاد نجوم السنغال التقدم مجددًا عن طريق اللاعب موسى واغي عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها صاروخية في الشباك مسجلًا الهدف الثاني.

بعدها استعاد لاعبو اليابان السيطرة على مجريات اللقاء، وحاولوا بشتى الطرق إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 78 عبر كيسوكي هوندا الذي حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بسهولة في المرمى.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، وفشلت محاولات كل منهما في تسجيل هدف الفوز والثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com