موعد مباراة بولندا وكولومبيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة بولندا وكولومبيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بولندا وكولومبيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Group H - Colombia vs Japan - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 19, 2018 Japan's Yuya Osako celebrates scoring their second goal REUTERS/Jason Cairnduff TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

ستخوض كولومبيا مباراتها أمام بولندا في المجموعة الثامنة بكأس العالم، مساء اليوم الأحد، تحت ضغط تحقيق انتصار مهم.

ويدرك منتخبا بولندا وكولومبيا أن أي نتيجة أخرى غير الفوز قد تعني الخروج المبكر من مونديال روسيا.

ويدخل منتخب كولومبيا مباراة اليوم وسط أجواء من التوتر، بعد تهديدات بالقتل، تلقاها لاعب وسط الفريق، كارلوس سانشيز، نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة فى الدقيقة الثالثة من عمر مباراة اليابان نتيجة تعمده لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليتمكن المنتخب اليابانى من تسجيل الهدف الأول.

وسيكون روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بولندا مطالبًا بالظهور بشكل مغاير من أجل الوصول إلى شباك كولومبيا، بعدما استسلم لرقابة مدافعى السنغال فى المباراة الماضية.

وتعقد جماهير بولندا آمالها على روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل 16 هدفًا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لتحقيق الفوز على كولومبيا فى مباراة اليوم.

ولن تكون مهمة لاعب بايرن ميونخ الألمانى الذي سجل 55 هدفًا فى 96 مباراة دولية، فى الوصول لشباك المنتخب الكولومبى ”سهلة“، لاسيما أنه سيكون محل رقابة لصيقة من جانب الدفاع الكولومبي.

وستكون هذه المباراة الرسمية الأولى بين بولندا وكولومبيا، ولم يتقابل المنتخبان إلا مرةً واحدةً من قبل في لقاء ودي عام 2006 انتهى بانتصار المنتخب الأمريكي الجنوبي بهدفين لهدف.

وتنطلق المباراة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

تبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب، ويعلق عليها كل من يوسف سيف وأحمد الطيب ومحمد بركات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com