موعد مباراة اليابان والسنغال اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة اليابان والسنغال اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليابان والسنغال اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Senegal Training - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 23, 2018 Senegal's Cheikhou Kouyate, Khadim N'Diaye and teammates during training REUTERS/Andrew Couldridge

المصدر: فريق التحرير

ستتطلع اليابان لتفجير مزيد من طاقاتها الهجومية أمام السنغال في مواجهة بين فريقين حققا مفاجأة في مباراتيهما الافتتاحية بالمجموعة الثامنة ويسعيان للتأهل لأدوار خروج المغلوب في كأس العالم، عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد.

وتحمل السنغال آمال أفريقيا مع عودتها للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ 16 عامًا بعد خروج منتخبي مصر والمغرب وهزيمة قاسية لمنتخب تونس ضد بلجيكا.

وتغلب منتخب اليابان فى الجولة الأولى على كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز منتخب السنغال على بولندا بالنتيجة ذاتها ليتقاسم منتخبا اليابان والسنغال صدارة المجموعة الثامنة قبل مباراة اليوم.

ويدخل منتخب اليابان مباراة اليوم وسط معنويات عالية وحالة من الثقة تسيطر على لاعبيه بعدما حقق أول فوز على منتخبات أمريكا الجنوبية في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم على حساب كولومبيا، ساعيًا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتحقيق حلم الصعود إلى دور الـ 16 للمرة الثالثة فى تاريخه.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، وتنقله قناة beIN MAX 1 HD، ويعلق عليه جواد بده ورؤوف خليف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com