مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك.. المدرب أوسوريو غاضب إثر ارتكاب لاعبي كوريا 24 مخالفة ضد فريقه – إرم نيوز‬‎

مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك.. المدرب أوسوريو غاضب إثر ارتكاب لاعبي كوريا 24 مخالفة ضد فريقه

مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك.. المدرب أوسوريو غاضب إثر ارتكاب لاعبي كوريا 24 مخالفة ضد فريقه
Soccer Football - World Cup - Group F - South Korea vs Mexico - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 23, 2018 Mexico coach Juan Carlos Osorio and Javier Hernandez celebrate victory after the match REUTERS/Darren Staples

المصدر: رويترز

طالب خوان كارلوس أوسوريو، مدرب المكسيك، بضرورة اتخاذ موقف ضد المخالفات المتكررة عقب احتساب 24 مخالفة لصالح فريقه في الفوز 2-1 على كوريا الجنوبية في كأس العالم، اليوم السبت.

وقال أوسوريو، الذي ارتكب فريقه سبع مخالفات في المباراة ضمن المجموعة السادسة: ”عادة لا أحب الحديث عن الحكام؛ لكن يوجد شيء لا يعجبني إذ تعرض لاعبو فريقي إلى 24 مخالفة“.

”من السهل للغاية معرفة من ارتكب هذه الأخطاء. من أجل متعة كرة القدم أتمنى اتخاذ التدابير اللازمة للحيلولة دون ذلك“.

وحصل لاعبو كوريا الجنوبية على أربع بطاقات صفراء.

واقتربت المكسيك، التي بدأت مشوارها في البطولة بفوز مفاجئ 1- صفر على ألمانيا حاملة اللقب، من بلوغ دور الستة عشر بعدما حصدت ست نقاط من مباراتين، لكن أوسوريو قال إنه من المهم لفريقه إبقاء قدمه على الأرض.

وقال المدرب الكولومبي: ”منذ نوفمبر ونحن نطور خطة لإعادة تحفيز اللاعبين بعد المباريات. يجب التأكد من عدم تسلل النشوة والرضا لنفوس اللاعبين وتركيز الجهود على التعافي من أجل المباراة المقبلة (أمام السويد)“.

وقال أوسوريو، الذي يأمل في تحطيم رقم المكسيك في الخروج من دور الستة عشر في ست نسخ لكأس العالم على التوالي، إنه قضى الكثير من الوقت للتأكد من عدم تسلل الرضا عن النفس إلى اللاعبين عقب الفوز على ألمانيا.

وأضاف: ”ما يحدث غالبًا في مواجهة منتخبات تتمتع بتاريخ متواضع، هو أن اللاعبين يتعاملون باسترخاء مع المنافس، لكننا واصلنا العمل طوال الأسبوع للتأكد من عدم حدوث ذلك، ولحسن الحظ لم يتأثر اللاعبون بالإشادة التي تلقاها الفريق عقب المباراة الأولى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com