أهداف مباراة ألمانيا والسويد.. تويفونين يتقدم.. ورويس وكروس ينقذان "الماكينات" (فيديو)
أهداف مباراة ألمانيا والسويد.. تويفونين يتقدم.. ورويس وكروس ينقذان "الماكينات" (فيديو)أهداف مباراة ألمانيا والسويد.. تويفونين يتقدم.. ورويس وكروس ينقذان "الماكينات" (فيديو)

أهداف مباراة ألمانيا والسويد.. تويفونين يتقدم.. ورويس وكروس ينقذان "الماكينات" (فيديو)

وضع أولا تويفونين منتخب السويد في المقدمة بهدف أول في شباك ألمانيا، في المواجهة التي تجمع المنتخبين، مساء اليوم السبت، على ملعب "فيشت" الأولمبى فى مدينة "سوتشي" الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في مونديال روسيا.

وجاء الهدف في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية مذهلة واستلام رائع، ووضعها "لوب" من فوق الحارس نوير".

ويحتاج المنتخب الألمانى حامل اللقب إلى تحقيق الفوز خلال لقاء السويد، من أجل إحياء آماله فى التأهل إلى الدور الثانى من البطولة.

مباراة ألمانيا والسويد دائمًا ما تكون حافلة بالإثارة والمتعة، لاسيما وأن آخر مباراتين جمعت بين المنتخبين شهدت تسجيل 16 هدفًا.

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني تعادل ماركو رويس لمنتخب ألمانيا.

وفي الدقيقة 95 يتعملق توني كروس وينقذ الماكينات الألمانية بهدف ثان.

وتعادلت ألمانيا مع السويد 4/4 ذهابًا، بينما فاز المنتخب الألمانى فى مباراة الإياب بنتيجة 5 -3، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014، التى أقيمت في البرازيل.

هذا ويمتلك منتخب ألمانيا سجلًا مميزًا فى مواجهاته أمام السويد، إذ لم يتذوق بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، مرارة الهزيمة فى آخر 11 مباراة جمعته بالسويد، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى خمس لقاءات.

ولم يتذوق منتخب السويد طعم الانتصار على ألمانيا منذ أبريل 1978 عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وديًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com