كأس العالم 2018.. تسريب سيميوني ودموع نيمار والأهداف القاتلة شعار اليوم التاسع في مونديال روسيا – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. تسريب سيميوني ودموع نيمار والأهداف القاتلة شعار اليوم التاسع في مونديال روسيا

كأس العالم 2018.. تسريب سيميوني ودموع نيمار والأهداف القاتلة شعار اليوم التاسع في مونديال روسيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أسدل الستار على منافسات اليوم التاسع ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بثلاث مواجهات قوية ومثيرة بدأت بفوز صعب للمنتخب البرازيلي على حساب كوستاريكا بثنائية دون رد في المجموعة الخامسة بالمونديال.

وفاز منتخب نيجيريا على حساب آيسلندا بثنائية نظيفة في المجموعة الرابعة كما تغلب منتخب سويسرا على صربيا بنتيجة 2-1 في المجموعة الخامسة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ أبرز المشاهد في اليوم التاسع بمونديال روسيا:

تسريب سيميوني

من أبرز أحداث اليوم التاسع للمونديال التسريب الصوتي الذي نشرته صحيفة ”ماركا“ الإسبانية للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع مساعده خيرمان بورغوس.

وتحدث سيميوني في التسريب الصوتي له بأن الفوضى تضرب منتخب الأرجنتين ولا يوجد قائد في اتحاد الكرة متوقعًا تأهل الأرجنتين لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 لأن نيجيريا ستهزم آيسلندا.

وهاجم سيميوني نظيره خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين لانتقاده اللاعبين عقب الخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيف قائلًا: ”اللاعبون هم الجانب الأهم في اللعبة، عندما يحمل المدرب اللاعبين المسؤولية سيكون بالطبع أسوأ من العكس. المدرب يشارك كثيرًا في تحمل هذه الهزيمة“.

وقارن سيميوني بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وقائد البرتغال، كريستيانو رونالدو وقال: ”ميسي لاعب جيد للغاية، لكنه جيد للغاية لأنه بصحبة لاعبين آخرين رائعين. إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو للعب بفريق عادي، من ستختار؟“.

دموع نيمار

خطف اللاعب البرازيلي نيمار الأضواء بعدما افتتح أهدافه في المونديال وقاد البرازيل للفوز على كوستاريكا بثنائية نظيفة.

وخطف نيمار الأضواء بعدما دخل في نوبة بكاء بعد مباراة كوستاريكا ونال تعاطف المتابعين بشكل كبير خاصة أن الضغوط كانت كبيرة على نيمار وزملائه في البرازيل بعد التعادل مع سويسرا.

الأهداف القاتلة

هو يوم الأهداف القاتلة بعدما سجل شيردان شاكيري هدف الفوز لسويسرا أمام صربيا في الدقيقة الأخيرة ليمنح منتخب سويسرا الفوز.

وأحرز أيضًا منتخب البرازيل ثنائية في المرمى الكوستاريكي بعد الدقيقة 90 عن طريق فيليب كوتينيو ونيمار.

ضربة ملغاة

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البرازيلي نيمار في مباراة كوستاريكا التي فاز بها بثنائية دون رد.

وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو التي ألغت ضربة الجزاء التي تم احتسابها بداعي عدم وجود عرقلة ضد نيمار وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

توهج أحمد موسى

تألق أحمد موسى مهاجم منتخب نيجيريا وسجل ثنائية قاد بها النسور الخضر للفوز على آيسلندا.

وأصبح أحمد موسى أحد نجوم الجولة الحالية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم ، وسجل اللاعب في مشاركاته بالمونديال 4 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com