المكسيك لن تبالغ في الثقة قبل مواجهة كوريا الجنوبية "القوية"
المكسيك لن تبالغ في الثقة قبل مواجهة كوريا الجنوبية "القوية"المكسيك لن تبالغ في الثقة قبل مواجهة كوريا الجنوبية "القوية"

المكسيك لن تبالغ في الثقة قبل مواجهة كوريا الجنوبية "القوية"

لن تخوض المكسيك مباراتها أمام كوريا الجنوبية غدًا السبت في كأس العالم لكرة القدم بثقة مبالغ فيها، حيث يدرك الفريق أن المنافس ربما يتبع أكثر من طريقة لعب للتغلب على الفريق الذي هزم ألمانيا في الجولة الأولى.

وستضع المكسيك في اعتبارها العديد من النتائج المتواضعة التي عانت منها في آخر عامين خاصة الخسارة المذلة 7-صفر أمام تشيلي.

لكن تمت إعادة بناء الفريق، وظهر متماسكًا، وقدم أداءً تنافسيًا خلال كأس العالم الحالية في روسيا.

وقال لاعب الوسط "أندريس جواردادو" خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:"أعتقد أن هذه الهزائم أثَّرت علينا، والآن نحن متحدون للغاية، وتجاوزنا لحظات صعبة جدًا، واستطعنا بناء فريق يمكنه أن يظهر بشكل جيد، وينافس في كأس العالم".

وتملك المكسيك ثلاث نقاط، بينما لم تحصد كوريا الجنوبية أي نقطة عقب خسارتها 1-صفر أمام السويد في الجولة الأولى للمجموعة السادسة.

ويصرُّ المدرب "خوان كارلوس أوسوريو" على أن فريقه لن يشعر بالرضا عقب الفوز على حامل اللقب مع التأكيد على المرونة الخططية للفريق الآسيوي.

وقال:"أتمنى ألا يشعر اللاعبون بالاسترخاء عقب الفوز بالجولة الأولى على ألمانيا، وندرك جميعًا أنه في كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء بين عشية وضحاها، والجميع في جاهزية تامة لمواجهة فريق رائع غدًا، والجميع يركز بشدة، ولم نحضر إلى كأس العالم لمجرد الفوز على ألمانيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com