مدرب منتخب بلجيكا: التكنولوجيا تقلص الفارق بين الفرق في كأس العالم
مدرب منتخب بلجيكا: التكنولوجيا تقلص الفارق بين الفرق في كأس العالممدرب منتخب بلجيكا: التكنولوجيا تقلص الفارق بين الفرق في كأس العالم

مدرب منتخب بلجيكا: التكنولوجيا تقلص الفارق بين الفرق في كأس العالم

قال روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، إن التكنولوجيا والموارد الجديدة تتيح للفرق الأقل حظوظًا في نهائيات كأس العالم إيجاد سبل لوقف المنتخبات الكبيرة.

وتستعد بلجيكا لمواجهة تونس المنظمة جيدًا، ضمن منافسات المجموعة السابعة، غدًا السبت.

وقال المدرب الإسباني ردًا على سؤال عن سبب معاناة بعض الفرق الكبيرة ومنها البرازيل والأرجنتين وألمانيا أمام منافسين متواضعي المستوى: "هذا أمر طبيعي. أعتقد أننا سنرى ذلك أكثر وأكثر في كل بطولة".

وأضاف أن جميع الفرق "لديها الآن التكنولوجيا والمعلومات للاستعداد للمباريات...وقبل سنوات مضت كنا نعتاد على الذهاب لكأس العالم وننتظر المفاجآت في يوم المباراة، وكانت الموهبة والقرارات في الملعب هي ما تصنع الفارق".

وأضاف: "ترون كل فريق يدخل المباراة وهو لديه فكرة واضحة عما سيقوم به"، مستشهدًا بإحصاءات تقول إن أكثر من نصف الأهداف المسجلة بالبطولة كانت كرات ثابتة.

وأوضح مدرب بلجيكا: "زادت كثيرًا صعوبة تسجيل الأهداف وفقًا للعب المفتوح".

وبعد فوزها على بنما 3-صفر، يوم الإثنين، تأمل بلجيكا في الفوز على تونس؛ لضمان التأهل، لكنها ستتحلى بالحذر أمام تونس التي قدمت أداءً جيدًا أمام إنجلترا رغم خسارتها 2-1.

وقال مارتينيز: "نحن نحترم تونس و(نعرف) ما تمثله من تهديد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com