أهداف مباراة نيجيريا وآيسلندا.. أحمد موسى يتقدم لـ"النسور" بهدفين (فيديو)
أهداف مباراة نيجيريا وآيسلندا.. أحمد موسى يتقدم لـ"النسور" بهدفين (فيديو)أهداف مباراة نيجيريا وآيسلندا.. أحمد موسى يتقدم لـ"النسور" بهدفين (فيديو)

أهداف مباراة نيجيريا وآيسلندا.. أحمد موسى يتقدم لـ"النسور" بهدفين (فيديو)

تقدم أحمد موسى نجم منتخب نيجيريا بهدف لصالح فريقه أمام آيسلندا، خلال مباراة الفريقين من الجولة الثانية في كأس العالم 2018.

واستلم موسى عرضية فيكتور موسيس وسدد قوية في شباك الخصم، في الدقيقة 50 من المباراة.

وأضاف موسى الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75 بطريقة رائعة حيث توغل داخل منطقة الجزاء، ورواغ حارس آيسلندا وأودع الكرة في الشباك.

ورغم أن مباراة نيجيريا وآيسلندا التي تقام، الجمعة، في ختام الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ليست لقاءً يجمع بين نجوم كبار في الساحرة المستديرة أو مواجهة منتظرة منذ بداية المونديال، إلا أنها أصبحت تتمتع بأهمية خاصة واهتمام كبير.

وباتت مباراة نيجيريا وآيسلندا مهمة، لأنها ستحدد الكثير من ملامح مستقبل المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل في لقاء الجولة الأولى مع آيسلندا بهدف لكل منهما، وخسر الجولة الثانية بثلاثية أمام كرواتيا.

ويحسم لقاء نيجيريا وآيسلندا المنتخب الذي يهدد الأرجنتين بالخروج المبكر من كأس العالم 2018، قبل مواجهتي الجولة الثالثة، وهو ما يزيد من صعوبة مباراة نيجيريا وآيسلندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com