فيديو.. بايرن ميونخ يسحق فيردربريمن بسداسية
فيديو.. بايرن ميونخ يسحق فيردربريمن بسداسيةفيديو.. بايرن ميونخ يسحق فيردربريمن بسداسية

فيديو.. بايرن ميونخ يسحق فيردربريمن بسداسية

ميونخ - وجه بايرن ميونخ حامل اللقب انذارا شديد اللهجة إلى روما الإيطالي بفوزه الساحق على ضيفه فيردر بريمن 6-0 السبت، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على "اليانز ارينا"، أكد بايرن ميونخ استعداده الجيد لمواجهة مضيفه روما الثلاثاء المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، باكتساحه ضيفه فيردر بريمن برباعية نظيفية سجلها في الشوط الأول.

وبكر فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 11 مباراة ضمن جميع المسابقات، بالتسجيل عبر قائده فيليب لام من تسديدة قوية من نقطة الجزاء إثر تمريرة من توماس مولر (20).

وعزز لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو تقدم الفريق البافاري بعد 7 دقائق من ركلة حرة مباشرة انبرى لها بيمناه (27) مفتتحا رصيده التهديفي مع بايرن ميونخ منذ انتقاله إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الصيف الماضي قادما من ريال مدريد الاسباني.

كما هو الهدف الأول لالونسو في البطولات الأوروبية منذ أكثر من 3 اعوام وتحديدا منذ هدفه مع فريقه السابق ريال مدريد في مرمى ريال سرقسطة في 28 آب/أغسطس 2011.

وحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء في الدقيقة 42 إثر عرقلة توماس مولر داخل المنطقة من المدافع سيباستيان برودل فانبرى لها مولر بنفسه مسجلا الهدف الثالث (43).

وأضاف ماريو غوتزه الهدف الرابع عندما تلقى كرة من النمسوي ديفيد آلابا فسددها داخل المرمى (45).

وسجل لام الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه من تسديدة قوية من داخل المنطقة إثر تمريرة من الدولي السويسري جيردان شاكيري (79)، قبل أن يحذو حذوه غوتزه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والسادس في الدقيقة 86.

وعزز النادي البافاري موقعه في الصدارة برصيد 20 نقطة معمقا جراح فيردر بريمن الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وانفرد بوروسيا مونشنغلادباخ بالمركز الثاني مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ماكس كروزه (15 و90) والسويسري غرانيت جاكا (49).

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن شريكه السابق هوفنهايم الذي يحل ضيفا على هامبورغ الأحد، في ختام المرحلة.

وارتقى كل من ماينز وفولفسبورغ إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفوز الاول على ضيفه أوغسبورغ، والثاني على مضيفه فرايبورغ بنتيجة واحدة 2-1.

في المباراة الأولى، سجل جوناس هوفمان (20) والإسباني خايرو سامبيريو بوستارا (23) هدفي ماينتس، وتوبياس فيرنر (78) هدف أوغسبورغ.

وفي الثانية، سجل سيباستيان كيرك (90+1) هدف فرايبورغ، والايطالي دانيال كالغيوري (8 و66) هدفي فولفسبورغ.

وأهدر باير ليفركوزن فوزا في المتناول على حساب مضيفه شتوتغارت وسقط في فخ التعادل 3-3.

وتقدم باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (4 و9) والمغربي الأصل كريم بلعربي (41)، لكن شتوتغارت انتفض في الشوط الثاني ورد بثلاثية تناوب على تسجيلها تيمو فيرنر (57) والنمسويين فلوريان كلين (67) والنمسوي مارتن هارنيك (76).

وتراجع باير ليفركوزن إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة مقابل 6 نقاط لشتوتغارت الخامس عشر.

شاهد أهداف المباراة هنا:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com