كأس العالم.. تويتر يشتعل ويطالب باعتزال ليونيل ميسي دوليًا – إرم نيوز‬‎

كأس العالم.. تويتر يشتعل ويطالب باعتزال ليونيل ميسي دوليًا

كأس العالم.. تويتر يشتعل ويطالب باعتزال ليونيل ميسي دوليًا
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Croatia - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - June 21, 2018 Argentina's Lionel Messi looks dejected after Croatia's Ante Rebic scores their first goal REUTERS/Lucy Nicholson

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ”تويتر“، عقب خسارة الأرجنتين 3/0 أمام كرواتيا في كأس العالم، واقتراب وداعها البطولة، إذ طالب عدد من رواد الموقع ليونيل ميسي بالاعتزال دوليًا.

وأخفق قائد الأرجنتين مجددًا في الظهور بشكل جيد عقب إهداره ركلة جزاء خلال التعادل 1/1 مع آيسلندا في المباراة الأولى، وتلقت شباك فريقه ثلاثية في الشوط الثاني، أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

وتواجه الأرجنتين بطلة العالم مرتين خطر الخروج من الدور الأول، قبل أن تخوض مباراتها الأخيرة في دور المجموعات.

وأعلن ميسي البالغ من العمر 30 عامًا اعتزاله الدولي العام 2016 بعد الهزيمة في نهائي كأس كوبا أمريكا أمام تشيلسي بركلات الترجيح، لكنه تراجع بناء عن ضغوط جماهيرية وإدارية، والآن يحثه عشاقه داخل وخارج الأرجنتين على الاعتزال مجددًا.

وقال ساي ديليب على تويتر: ”يجب أن يعتزل ليونيل ميسي على الفور، دون الإضرار باسمه أكثر من ذلك“.

وكتب آخر، إن الأرجنتين يجب أن ”تدع ميسي يعتزل في سلام“، في حين أضاف CJ: ”لو ودّعت الأرجنتين البطولة من الدور الأول يجب على ميسي الاعتزال دوليًا“.

وكان هناك إجماع على أن الأرجنتين لا تستحق ميسي، وقال Demi Oyewale ”يجب على ميسي الاعتزال دوليًا حتى يتعلم هؤلاء اللاعبون اللعب دونه“.

ولم يكن لميسي، الذي يواجه إخفاقًا جديدًا على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده، تأثير كبير خلال المباراة في وقت صنعت فيه الأرجنتين فرصة وحيدة في الشوط الثاني، حين نجح دانييل سوباشيتش حارس كرواتيا في التصدي لكرة مكسيمليانو ميزا في الدقيقة 64.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com