صور.. المصالحة بين صربيا وألبانيا تبدأ من لاتسيو
صور.. المصالحة بين صربيا وألبانيا تبدأ من لاتسيوصور.. المصالحة بين صربيا وألبانيا تبدأ من لاتسيو

صور.. المصالحة بين صربيا وألبانيا تبدأ من لاتسيو

تصرف لاعبو صربيا وألبانيا الذين ينتمون إلى نادي لاتسيو الإيطالي بشكل رائع حينما تكاتفوا فيما بينهم وأظهروا صورة إيجابية للعالم من أجل إنهاء الصراع الذي نشب بين البلدين على خلفية المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2016.

وقام لاعبو لاتسيو بالظهور جنبا إلى جنب خلال أحد التدريبات استعدادا لخوض مباراة فيورونتينا الأحد، ضمن المرحلة السابعة للمسابقة، وذلك في مثال رائع لكيفية نشر الرياضة للسلام ونبذ العنف.

لاعبوا منتخب ألبانيا لوريك سانا، وإيتريت بيريشا، وتوماس ستراكوشا، يشتركون في نفس غرفة خلع الملابس الخاصة بهم في نادي لاتسيو مع الصربيين فيليب ديوردوفيتش، ودوزان باستا، قاموا بنشر صورة لهم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وهم يد واحدة لتوجيه ونشر رسالة إيجابية علي مستوى العالم.

وقال رئيس النادي الإيطالي كلاوديو لوتيتو: "هذا ما يحدث في لاتسيو - سانا، بيريشا، وباستا ديوردوفيتش أخوة ، ولا توجد أي خلافات سياسية هنا، بالعكس هناك تناغم وتفاهم ، فهذا مثال آخر على ما يمكن أن تفعله كرة القدم بعيدا عن السياسة".

وكانت المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، في بلغراد قد توقفت قرب نهاية الشوط الأول، عندما انطلقت طائرة صغيرة بدون طيار يتم تحريكها عن بُعد فوق الملعب تحمل لافتة ألبانية استفزازية. وفي البداية تشاجر لاعبو الفريقان بسبب اللافتة، وبعدها انضمت الجماهير إلى الشجار لتتوقف المباراة تماما.

وذكرت وسائل الإعلام في العاصمة الصربية أن أولسي راما، شقيق رئيس الوزراء الألباني إيدي راما، هو من خطط ونظم لإطلاق هذه الطائرة التي عادة ما تستخدم في التقاط الصور وتصوير الأفلام من الهواء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com