مدرب صربيا: سنكون عدوانيين أمام سويسرا في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

مدرب صربيا: سنكون عدوانيين أمام سويسرا في كأس العالم

مدرب صربيا: سنكون عدوانيين أمام سويسرا في كأس العالم

المصدر: الأناضول

قال ملادين كرستاييتش، المدير الفني لمنتخب صربيا، إن فريقه سيلعب مباراة سويسرا، غدًا الجمعة، بشكل عدواني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أكد كرستاييتش: ”ستكون هناك تغييرات تكتيكية، ولن نحيد عن نظام لعبتنا، يمكنني أن أضمن أن اللاعبين سيعطون الحد الأقصى للعب وسنكون عدوانيين“.

وأَضاف: ”سويسرا هي أفضل فرق الإقصاء، إنها خسرت مباراة واحدة فقط في التصفيات، لذلك نحن نحترمهم، لن نذهب على أرض الملعب من أجل التعادل“.

وأوضح: ”لا يوجد الكثير حول الذهاب إلى المرحلة التالية، لذا فإننا سنحاول بشتى الطرق انتزاع بطاقة العبور للدور التالي من العرس العالمي“.

واختتم كرستاييتش تصريحاته بالقول: ”سيكون اللاعبون مستعدين للغاية، وأنا لا أبحث عن الماضي في فريقنا الوطني، فصربيا كان لديها دائمًا نجوم طموحون وموهوبون، وأكثرهم استحقاقًا الذين فازوا ببطولة العالم تحت 20 عامًا في عام 2015، هم هنا مع العناصر الأكثر خبرة مثل كولاروف“.

وتتصدر صربيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن البرازيل وسويسرا، فيما تتذيل كوستاريكا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com