السخرية تجبر نيمار على تغيير طريقة تصفيف شعره قبل مباراة البرازيل وكوستاريكا – إرم نيوز‬‎

السخرية تجبر نيمار على تغيير طريقة تصفيف شعره قبل مباراة البرازيل وكوستاريكا

السخرية تجبر نيمار على تغيير طريقة تصفيف شعره قبل مباراة البرازيل وكوستاريكا
Soccer Football - World Cup - Brazil Training - Brazil Training Camp, Sochi, Russia - June 19, 2018 Brazil's Neymar during training REUTERS/Hannah McKay

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اضطر النجم البرازيلي نيمار إلى تقصير شعره وتغيير الطريقة التي ظهر بها خلال التعادل مع سويسرا بهدف لكل فريق، يوم الأحد الماضي، بعد الانتقادات التي تعرض لها والسخرية من الجماهير على شعره الأصفر الطويل من الأمام.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، يوم الثلاثاء، إن نكاتًا وسخرية انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد نيمار بسبب شعره، وكذلك كثرة سقوطه على الأرض خلال المباراة التي لم يظهر فيها بشكل جيد.

وقدم مهاجم باريس سان جيرمان البالغ عمره 26 عامًا أداءً متواضعًا في المباراة، وظهر بشكل مختلف تمامًا عن اللاعب صاحب أغلى صفقة انتقال في التاريخ، عندما رحل عن برشلونة إلى بطل فرنسا في أغسطس/ آب الماضي.

وظهر مهاجم برشلونة السابق في تدريب، يوم الثلاثاء، بشعر أقصر رغم أنه لا يزال مصبوغًا، وسيخوض المباراة المقبلة أمام كوستاريكا، يوم الجمعة المقبل، بشكله الجديد.

ولم يستكمل نيمار التدريب الأساسي لبطل العالم خمس مرات، حيث ترك التدريب بعد عدة دقائق عقب شعوره بألم في الكاحل الأيمن وسيخضع للعلاج الطبيعي.

وقال متحدث للصحفيين: ”كان يشعر بالألم بعد التدخلات العديدة ضده في مباراة سويسرا. اشتكى من الألم لذا ذهب إلى المتخصص في العلاج الطبيعي وسيتدرب بشكل طبيعي يوم الأربعاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com