موعد مباراة كولومبيا واليابان في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة كولومبيا واليابان في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة كولومبيا واليابان في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولومبيا واليابان في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

بعيدًا عن مباراة منتخبي مصر وروسيا في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018، تقام مواجهتان قويتان في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بالمونديال.

ويلتقي منتخب كولومبيا نظيره الياباني بينما يلعب منتخب السنغال مع نظيره البولندي في المجموعة الثامنة.

ويسعى منتخب كولومبيا بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لتحقيق الفوز على حساب اليابان، ويعتمد المنتخب الكولومبي على كتيبة نجومه وعلى رأسهم جيمس رودريجيز ورادميل فالكاو بجانب لويس مورييل أو كارلوس باكا في خط الهجوم.

ويضم خط الوسط الكولومبي أيضًا السريع خوان كوادرادو وآبيل أجيلار وكارلوس سانشيز مع رباعي الدفاع دافينسون سانشيز وياري مينا ويوهان موجيكا وسانتياجو آرياس مع الحارس دافيد أوسبينا.

ويبحث أيضًا منتخب اليابان عن حصد الفوز على حساب كولومبيا معتمدًا مع مديره الفني أكيرا نيشينو على طريقة 4-2-3-1 وسرعات لاعبيه.. ويقود هجوم اليابان يويا أوساكو وخلفه المخضرم كيوزيكي هوندا وجينكي هاراجوتشي وتاكاشي إينيو مع ثنائي الارتكاز جاكي شايباسكي وماكوتو هاسيبي.

ويعتمد رباعي الدفاع يوتو ناجاتومو وتوماكو ماكينو ومايا يوشيدا وهيروكي ساكاي مع الحارس إيجي كواشيما.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، وتنقل على قتاني بي إن سبورتس ماكس 1 و2.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com