مارادونا: خطة سامباولي وصمة عار والمنتخب الأرجنتيني سيخسر مباريات أخرى – إرم نيوز‬‎

مارادونا: خطة سامباولي وصمة عار والمنتخب الأرجنتيني سيخسر مباريات أخرى

مارادونا: خطة سامباولي وصمة عار والمنتخب الأرجنتيني سيخسر مباريات أخرى
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Javier Mascherano and Nicolas Tagliafico in action with Iceland's Gylfi Sigurdsson REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: الأناضول

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أن منتخب بلاده أقرب لخسارة المباريات القادمة له في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

جاءت تصريحات مارادونا عقب سقوط ”التانغو“ في فخ التعادل مع آيسلندا 1/1 في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من المونديال يوم السبت الماضي.

وقال مارادونا في تصريح صحفي، اليوم الإثنين: ”خطة خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين أمام آيسلندا كانت وصمة عار، رغم متوسط أطوال لاعبي المنافس 190 سنتيمترًا، إلا أننا لعبنا على الأروقة، واعتمدنا على الكرات الهوائية، نحن لم نواجه لاعبين قصار القامة“.

وأضاف ”نحن الآن أقرب إلى خسارة المباريات القادمة، لدينا مشاكل خطيرة“.

وأوضح مارادونا ”يمكنك إحضار 25 لاعبًا رائعين، لكننا رأينا أن آيسلندا عملت أكثر من الأرجنتين، وهذا ما يجعلني حزينًا للغاية“.

وتطرق مارادونا، للحديث عن ليونيل ميسي، قائلًا ”لقد كان المتنفس الوحيد للأرجنتين في مباراة آيسلندا، رغم إضاعته لركلة الجزاء“.

واختتم الأسطورة الأرجنتينية تصريحاته بالقول: ”هناك مشكلة خطيرة ستواجه الفريق، خاصة عند مواجهة نيجيريا، وهي أن المنتخب الأفريقي يملك الخبرة، ويعرف كيف يسجل الأهداف“.

وتتصدر كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا، بينما تتذيل نيجيريا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com