عارضة الأزياء الشهيرة إيزابيل جولارت تدعم منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 بطريقة مثيرة (صورة) – إرم نيوز‬‎

عارضة الأزياء الشهيرة إيزابيل جولارت تدعم منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 بطريقة مثيرة (صورة)

عارضة الأزياء الشهيرة إيزابيل جولارت تدعم منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 بطريقة مثيرة (صورة)

المصدر: فريق التحرير

حرصت عارضة الأزياء البرازيلية، إيزابيل جولارت، على دعم منتخب بلادها خلال مواجهة سويسرا، أمس الأحد، في افتتاح جولات المجموعة الخامسة بكأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ونشرت إيزابيل صورة أمام التلفزيون قبل انطلاق المباراة وهي تبتسم وتحمل على البرازيل وتشير بعلامة النصر، وعلقت على الصورة قائلة: ”أرسل كل دعمي لفريقي في روسيا“.

ورغم دعم عارضة الأزياء الشهيرة للسيليساو، ولكن البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، افتتحت التسجيل بعد 20 دقيقة عن طريق تسديدة هائلة من فيليب كوتينيو، لكن ستيفن تسوبر أدرك التعادل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس قوية.

واتسمت سويسرا بالتنظيم الدفاعي خلال المباراة، وصنعت البرازيل الفرص لكنها أخفقت في ترجمة ذلك إلى أهداف، وبدا أن نيمار يفتقر للمسة اللازمة لتحقيق الفوز، لتسير البرازيل على خطى منتخبات أخرى مرشحة لإحراز اللقب لكنها تعثرت في الجولة الافتتاحية.

وخسرت ألمانيا حاملة اللقب أمام المكسيك، يوم الأحد، وتعادلت الأرجنتين مع آيسلندا، كما تعادلت إسبانيا مع البرتغال، بينما حققت فرنسا فقط، من المنتخبات الكبيرة، الانتصار لكنه جاء بشق الأنفس وبعد أداء متوسط أمام أستراليا.

يذكر أن إيزابيل جولارت تعد من أشهر عارضات الأزياء، كما تخطى عدد متابعيها، عبر موقع ”إنستغرام“ 4 ملايين متابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com