مباراة بلجيكا وبنما.. كيف يتجنب رفاق هازارد جولة المفاجآت في كأس العالم 2018؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة بلجيكا وبنما.. كيف يتجنب رفاق هازارد جولة المفاجآت في كأس العالم 2018؟

مباراة بلجيكا وبنما.. كيف يتجنب رفاق هازارد جولة المفاجآت في كأس العالم 2018؟
Soccer Football - World Cup - Belgium Training - Sochi, Russia - June 17, 2018 Belgium's Kevin De Bruyne during training REUTERS/Francois Lenoir

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يفتتح منتخب بلجيكا مشواره ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بمواجهة تبدو سهلة، مساء الإثنين، أمام بنما في المجموعة السابعة بالمونديال.

ويسعى منتخب بلجيكا لتأمين ظهوره الأول بفوز عريض يوجه به إنذارًا للمنافسين، خاصة أن المنتخب البلجيكي مرشح بقوة للمنافسة على اللقب والتتويج.

ويخشى ”الشياطين“ السقوط في بحر المفاجآت التي ظهرت بخسارة ألمانيا أمام المكسيك، وتعادل الأرجنتين والبرازيل.. وهو ما تستعرضه ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

مونديال المفاجآت

يخشى منتخب بلجيكا من مونديال المفاجآت الذي تذوق مرارتها عدة منتخبات على رأسها البرازيل التي تعادلت مع سويسرا، وألمانيا التي خسرت أمام المكسيك، والأرجنتين التي تعادلت مع آيسلندا.

ويسعى منتخب بلجيكا لحسم الفوز وتجنب أي مفاجآت على حساب بنما، وربما تلعب المفاجآت التي حدثت في البطولة دورًا في تنبيه أبناء بلجيكا قبل افتتاح المشوار.

قوة بلجيكا

يتسلح منتخب بلجيكا بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز على بنما، خاصة أن المنتخب البلجيكي يتمتع بلاعبين أصحاب قدرات ومهارات فردية عالية، ونجوم في الدوريات الأوروبية.

ويضم المنتخب البلجيكي مجموعة من النجوم الكبار، على رأسهم: إدين هازارد وروميلو لوكاكو وكيفين دي بروين والحارس تيبو كورتوا، وكلهم من نجوم الصف الأول بالدوري الإنجليزي.

ويرى هيثم فاروق، مدافع منتخب مصر الأسبق، في حديثه لـ“إرم نيوز“، أن منتخب بلجيكا يملك هجومًا رائعًا وخط وسط مليء بالمواهب، ولكن هذا لا يكفي في المونديال الحالي.

وأضاف: ”لا بد من التركيز الشديد في مباراة بنما إذا أراد المنتخب البلجيكي بداية قوية تساعدهم في حصد البطولة، وبالتالي لا بد من توجيه إنذار شديد اللهجة للمنافسين“.

الحذر مطلوب

أصبح الحذر مطلوب بالنسبة للمنتخب البلجيكي؛ من أجل تحقيق نتيجة طيبة، وخاصة أن المفاجآت التي شهدها المونديال في الجولات السابقة تجعل بلجيكا بعيدة عن الثقة الزائدة.

ورغم تواضع قدرات لاعبي بنما، ومشاركتهم لأول مرة في كأس العالم بقيادة المدير الفني هيرنان غوميز، إلا أن الحذر سيكون سلاحًا مهمًا لمنتخب بلجيكا من أجل حسم الفوز.

الحسم المبكر

يبقى الحسم المبكر أمرًا مهمًا بالنسبة للمنتخب البلجيكي، الذي يبحث عن الفوز.

ولا مفر لأبناء المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، من تحقيق الفوز وحسم النقاط الثلاث من خلال استغلال الفرص وحسم الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com