موعد مباراة بلجيكا وبنما اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة بلجيكا وبنما اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وبنما اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Belgium Training - Sochi, Russia - June 17, 2018 Belgium's Eden Hazard, Kevin De Bruyne and Jan Vertonghen during training REUTERS/Francois Lenoir

المصدر: فريق التحرير

يواجه المنتخب البلجيكي نظيره البنمي، مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة بمرحلة مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وسيستضيف اللقاء ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشي.

يدخل منتخب بلجيكا المونديال في مشاركته الثالثة عشرة للعرس العالمي طامعًا في تحقيق نتائج كبيرة خاصة في ظل الترشيحات الكبيرة من جانب المحللين والمتابعين لما يمتلكه الفريق من لاعبين على أعلى مستوى.

ويعتبر منتخب ”الشياطين الحمر“ أحد المنتخبات المرشحة لتقديم عروض قوية في البطولة وبلوغ الأدوار النهائية، بعدما كان أحد أفضل المنتخبات في التصفيات، ونجح في اقتناص بطاقة العبور دون أي هزيمة خلال 10 مباريات، فاز في 9 وتعادل مرة واحدة فقط، أحرز لاعبوه 43 هدفًا وتلقى مرماهم 6 أهداف فقط، وتصدر منتخب بلجيكا المجموعة الثامنة لتصفيات قارة أوروبا برصيد 28 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بنما في أول ظهور له بكأس العالم، ويسعى لتقديم صورة مشرفة وإثبات أن تأهله لم يكن صدفة كروية، وأنه يستحق التواجد في العرس العالمي.

واستهل المنتخب البنمي مشواره في تصفيات قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف)، من دور المجموعات مباشرة، واحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد فوز في 3 مباريات وتعادل وهزيمتين.

وتمكنت بنما من احتلال المركز الثالث في المرحلة الأخيرة (الدوري) للتصفيات، برصيد 13 نقطة، بعد أن حققت 3 انتصارات وتعادلت 4 مباريات وتلقت 3 هزائم، وأحرز لاعبوها 9 أهداف فيما تلقوا 10 أهداف.

وستكون مواجهة اليوم هي الأولى بين المنتخبين، إذ لم يسبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض.

وتنطلق المباراة اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة، وتبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب، ويعلق عليها كل من أحمد الطيب وخليل البلوشي ونوفل الباشي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com