مباراة ألمانيا والمكسيك.. ماتس هوملز ينتقد طريقة لعب المانشافت

مباراة ألمانيا والمكسيك.. ماتس هوملز ينتقد طريقة لعب المانشافت
Soccer Football - World Cup - Group F - Germany vs Mexico - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 17, 2018 Mexico's Carlos Vela in action with Germany's Mats Hummels REUTERS/Axel Schmidt

المصدر: رويترز

قال ماتس هوملز مدافع ألمانيا إن المشاكل في دفاع الفريق كانت واضحة للجميع في المباريات الأخيرة، ولا يجب أن تكون خسارة بطلة العالم 1/0 أمام المكسيك في كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد مفاجأة.

وأضاف هوملز:“المكسيك استحقت الفوز، والتغطية على الدفاع لم تكن جيدة، وتُركت مع جيروم (بواتنغ) فقط في الدفاع في عدة مناسبات“.

وأضاف:“تم تحذيرنا قبل عدة أيام (في المباريات الودية)، ولعبنا بالطريقة ذاتها أمام السعودية (عندما فازت ألمانيا 2/1)، لكن فقط أمام منافس أفضل، ولهذا السبب جاء الشوط الأول بهذا الشكل، وبالتأكيد استحقت المكسيك الفوز“.

وكُشف دفاع ألمانيا بشكل متكرر أمام الهجمات المرتدة للمكسيك التي لو كانت تمريرتها الأخيرة أكثر دقة لما تعرّضت لنهاية متوترة في المباراة حيث اندفعت حاملة اللقب للهجوم.

وقال هوملز: ”لو هاجم 7 أو 8 لاعبين فمن الواضح أن قوتنا الهجومية رائعة، لكن هذا أمر تحدثت عنه داخليًا عدة مرات“.

واعترف توني كروس أن ألمانيا التي تتألق دائمًا في كأس العالم تواجه موقفًا غير معتاد.

وتابع:“الآن نحن تحت الضغط ،ويجب أن نحصد 6 نقاط من المباراتين المقبلتين“.

وأضاف:“لم نقدم أداءً جيدًا، وحصلنا على فرص لكننا لم نسجل، فوقدنا الكرة بسهولة في الهجوم، والمكسيك كان لديها لاعبان أو 3 دائمًا في الهجوم فشلنا في إيقافهم“.