مباراة ألمانيا ضد المكسيك.. أوسوريو يثق في إمكانية تحقيق مفاجأة أمام "الماكينات"
مباراة ألمانيا ضد المكسيك.. أوسوريو يثق في إمكانية تحقيق مفاجأة أمام "الماكينات"مباراة ألمانيا ضد المكسيك.. أوسوريو يثق في إمكانية تحقيق مفاجأة أمام "الماكينات"

مباراة ألمانيا ضد المكسيك.. أوسوريو يثق في إمكانية تحقيق مفاجأة أمام "الماكينات"

قال خوان كارلوس أوسوريو، مدرب المكسيك، إن فريقه مستعد لتحقيق مفاجأة ضخمة والفوز على ألمانيا حاملة اللقب، اليوم الأحد، في ظل التفكير أن المواجهة في كأس العالم ليست أكثر من مباراة لكرة القدم.

وبدا أوسوريو واثقًا قبل بدء مشواره في المجموعة السادسة لكأس العالم في موسكو، لكن ذلك لم يمنعه من القول إن ألمانيا، بطلة العالم أربع مرات، من أبرز المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب.

وأبلغ أوسوريو الصحفيين، اليوم السبت: "إذا كنا سنلعب في استاد محايد في ظل كل شيء يحيط بكأس العالم فإني أعتقد أن المكسيك تستطيع الفوز على ألمانيا.

"لاعبو المكسيك الذين سيلعبون في كأس العالم للمرة الأولى في حاجة إلى إدراك أن هذه مجرد مباراة أخرى في كرة القدم".

وخسرت ألمانيا مرة واحدة فقط في 11 مباراة أمام المكسيك وخرجت بالانتصار في المواجهات الخمس بالبطولات الكبرى وآخرها بنتيجة 4-1 في كأس القارات العام الماضي.

ويشتهر الألمان -أيضًا- بالظهور القوي عند خوض مباريات مهمة لذا يملك المنتخب الوطني سجلًا مذهلًا بالوصول للدور قبل النهائي على الأقل في كل بطولات كأس العالم منذ 2002.

وقال أوسوريو: "لا شك أن ألمانيا تمتاز بفاعلية كبيرة جدًا أمام المرمى وتملك الكثير من المهاجمين الجيدين جدًا. يتحلون جميعًا بالسرعة لكننا لن نغير أسلوب لعبنا".

وأضاف: "إذا أدركنا أن مباراة الغد هي مجرد مباراة عادية في كرة القدم فستكون فرصتنا كبيرة".

ويشعر جويرمو أوتشوا حارس المكسيك بتفاؤل أيضًا وقال، إن منتخب بلاده مستعد لتحقيق المفاجأة.

وقال الحارس صاحب الخبرة للصحفيين: "بكل تأكيد نحن نريد الفوز غدًا. نشعر بحماسة كبيرة وأرى ذلك في أعين زملائي. نريد الحصول على النقاط الثلاث. وهذا هو أسلوبنا الوحيد في اللعب".

وأضاف: "نظريًا سيسيطر المنافس على المباراة لكن هذا لن يغير من أسلوبنا في اللعب. نحن مستعدون ومقتنعون بأنه يمكننا أن نفعل شيئًا كبيرًا اليوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com