موعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلةموعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

يصطدم منتخب كوستاريكا بنظيره الصربي ظهر اليوم بملعب "كوسموس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

ويقود كوستاريكا الحارس كيلور نافاس بطل أوروبا في آخر ثلاث سنوات مع ريال مدريد الإسباني، للدفاع عن مرمى المنتخب الذي فاجأ الجميع بوصوله إلى ربع نهائي 2014 قبل أن يخرج بركلات الترجيح ضد هولندا.

أما صربيا العائدة إلى النهائيات بعد غياب ثماني سنوات، فتعول على مهارة وقوة لاعب وسط لاتسيو الإيطالي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش والذي كان أحد الأسباب التي أدت إلى إقالة المدرب السابق سلافو موسلين وتعيين ملادن كرستاييتش، كون الأول لم يكن يشركه أساسياً.

وهذه هي المواجهة الأولى بين المنتخبين على الإطلاق.

وأعلنت قنوات "بي إن سبورتس" عن إذاعة هذا اللقاء عبر قنواتها على قنوات: بي إن سبورت Max 1 HD، وبي إن سبورتس Max 2 HD، ويعلق عليها جواد بده وأحمد الطيب وحسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة الـ 14:00 ظهراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة الـ 15:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الـ16:00 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com