"صديقة منتخب بيرو" تعد بخلع ملابسها مع كل هدف لفريقها في كأس العالم روسيا 2018 (صور)
"صديقة منتخب بيرو" تعد بخلع ملابسها مع كل هدف لفريقها في كأس العالم روسيا 2018 (صور)"صديقة منتخب بيرو" تعد بخلع ملابسها مع كل هدف لفريقها في كأس العالم روسيا 2018 (صور)

"صديقة منتخب بيرو" تعد بخلع ملابسها مع كل هدف لفريقها في كأس العالم روسيا 2018 (صور)

كاد كريستيان كويفا، مهاجم بيرو، أن يتسبب في سعادة جماهير بلاده لو تمكن من هز شباك كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، إثر ركلة جزاء احتسبها الحكم لفريقه في أولى مباريات المنتخب في كأس العالم، يوم السبت.

لكن هذا الهدف الضائع لم يحزن جماهير بيرو للخسارة فقط، لكن لأنها لن تتمكن من مشاهدة نيسو كاوتي الشهيرة بأنها "صديقة المنتخب" وهي تخلع النصف الأعلى من ملابسها احتفالًا بتسجيل الفريق لهدفه الأول في المونديال.

وبدأت بيرو المباراة بشكل أفضل من الدنمارك ونجحت في تحييد أخطر لاعبي المنافس كريستيان إريكسن خلال معظم فترات الشوط الأول، وكانت في طريقها للتقدم من ركلة جزاء قبل الاستراحة لكن كويفا أطاح بها فوق العارضة.

وكانت هذه واحدة من عدة فرص خطيرة أهدرها المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية والعائد إلى كأس العالم بعد غياب 36 عامًا.

وقدم إريكسن صانع لعب توتنهام مباراة هادئة لكنه ظهر في لقطة المباراة الحاسمة عندما لعب تمريرة متقنة اخترقت الدفاع لزميله بولسن، الذي أودعها شباك الحارس بيدرو جاليسي المتقدم عن مرماه في الدقيقة 59.

وسافرت نيسو إلى روسيا وقطعت وعدًا على نفسها بخلع ملابسها العليا مع كل هدف يسجله منتخب بلادها في كأس العالم، التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر الحالي.

وجذبت نيسو الأضواء لأول مرة منذ ثلاث سنوات عندما احتلت بيرو المركز الثالث في كأس كوبا أمريكا في تشيلي.

واحتشدت كاميرات التلفزيون في المدرجات حول عارضة الأزياء التي أخذت عادات التشجيع في أمريكا الجنوبية إلى أفاق جديدة

ورغم الفشل في هز شباك الدنمارك خلال الخسارة بهدف نظيف، إلا أن الآمال لا تزال معقودة على تنفيذ نيسو وعدها خلال مباراتي فرنسا، يوم الخميس المقبل، وأستراليا، يوم الثلاثاء، 26 يونيو/ حزيران الحالي.

وقد التقطت صور وهي عارية بالفعل بعد مباراة في تصفيات كأس العالم ضد فنزويلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com