منتخب كرواتيا يُسقط نسور نيجيريا بثنائية في كأس العالم روسيا 2018
منتخب كرواتيا يُسقط نسور نيجيريا بثنائية في كأس العالم روسيا 2018منتخب كرواتيا يُسقط نسور نيجيريا بثنائية في كأس العالم روسيا 2018

منتخب كرواتيا يُسقط نسور نيجيريا بثنائية في كأس العالم روسيا 2018

اقتنص منتخب كرواتيا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره نيجيريا بثنائية دون رد، مساء السبت، على ملعب "كالينينغراد" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

سجل ثنائية منتخب كرواتيا اللاعب النيجيري أوجينكارو إيتوبو في مرماه في الدقيقة 32، ولوكا مودريتش في الدقيقة 71 من ضربة جزاء، ليقتنص المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وتبقى نسور نيجيريا في المركز الأخير بلا نقاط بعد تعادل الأرجنتين مع آيسلندا.

اتسمت المباراة بتفوق واضح للجانب الكرواتي سواء على مستوى السيطرة والاستحواذ أو الفاعلية على المرمى أو التنظيم التكتيكي داخل الملعب، وفشلت المحاولات النيجيرية الفردية في إحداث الخطورة على مرمى كرواتيا.

وفي الدقيقة 32، سجل منتخب كرواتيا هدف التقدم من كرة عرضية حوّلها ماريو مانزوكيتش برأسه لتصطدم باللاعب النيجيري أوجينكارو إيتوبو وتسكن شباكه وتعلن تقدم الكروات.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح منتخب كرواتيا من خطأ ضد ويليام ترووست إيكونج في منطقة الجزاء، ليسجل لوكا مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 71.

وتعد نيجيريا أول منتخب في تاريخ كأس العالم يسجل خطأ في مرماه مرتين على التوالي (الأول في مونديال البرازيل 2014 والثاني مونديال روسيا 2018).

وحققت كرواتيا الفوز في مباراتها الافتتاحية لأول مرة منذ مونديال 1998، عندما فازت 3-1 على جمايكا، حيث خسرت كرواتيا مبارياتها الافتتاحية في مونديال 2002- 2006 - 2014 على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com