القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة ألمانيا والمكسيك
القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة ألمانيا والمكسيكالقنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة ألمانيا والمكسيك

القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة ألمانيا والمكسيك

ذكرت تقارير صحافية أن مباراة ألمانيا والمكسيك، غدًا الأحد، في كأس العالم روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبي السويد وكوريا الجنوبية، ستنقلها قنوات "بي إن سبورتس" عبر قناتها المفتوحة.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورتس أعلنت عن إذاعتها 22 مباراة عبر قناتها المفتوحة مجانًا بعد اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تقام المباراة في الساعة (19:00) بتوقيت دبي، و(18:00) بتوقيت مكة المكرمة، و(17:00) بتوقيت القاهرة، و(15:00) بتوقيت غرينتش.

وتذاع المباراة في الشرق الأوسط على شاشة قنوات “بي إن سبورتس” ماكس 1HD، و2HD، كما ستكون مذاعة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

تحمل ألمانيا لقب كأس العالم 4 مرات، وتريد معادلة الرقم البرازيلي (5 بطولات)، في حالة التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

تلعب ألمانيا في المجموعة السادسة التي تضم أيضًا المكسيك، والسويد وكوريا الجنوبية، لذا فمسألة تأهل الألمان لدور الـ16 “ثمن النهائي” سهلة نظريًا، في حالة عدم حدوث أي نتائج مفاجئة.

لم يسبق للفريق المكسيكي الفوز على ألمانيا في المواجهات السابقة، 6 مباريات شهدت فوز الألمان في 5 ، والتعادل في لقاء واحد.

هذه المباراة الرابعة بين الفريقين في كأس العالم، الأولى عام 1978، وفاز الألمان بنتيجة (6-صفر)، والثانية عام 1986 (4-1) لصالح الفريق الألماني في ربع النهائي، وفاز الألمان بنتيجة (2-1) على المكسيك في كأس العالم 1998، في دور الـ16.

ويعلق على المباراة حفيظ دراجي من الملعب على قناة max 1، وخليل البلوشي على max 2 ومحمد بركات 4K.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com