هل يعلق فهد العتيبي على مباراة كرواتيا ونيجيريا على قنوات beoutQ؟.. المعلق يوضح (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل يعلق فهد العتيبي على مباراة كرواتيا ونيجيريا على قنوات beoutQ؟.. المعلق يوضح (فيديو)

هل يعلق فهد العتيبي على مباراة كرواتيا ونيجيريا على قنوات beoutQ؟.. المعلق يوضح (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group D - Croatia vs Nigeria - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 16, 2018 Nigeria's Leon Balogun in action with Croatia's Domagoj Vida, Ivan Perisic, Mario Mandzukic and Ivan Strinic REUTERS/Lucy Nicholson

المصدر: فريق التحرير

فوجئ متابعو قنوات beoutQ في السعودية بتواجد صوت المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي معلقًا على مباراة كرواتيا ونيجيريا، التي تقام حاليًا بين الفريقين، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة في كأس العالم روسيا 2018.

وشدد متابعو القناة على أن من يعلق بالفعل هو العتيبي، غير مصدقين أن هناك شخصًا آخر يقلد صوته بهذه الطريقة.

وكتبت القناة أن معلقها يدعى ”جابر المري“.

من جانبه، نفى ”العتيبي“ قيامه بالتعليق على المباراة، قائلًا عبر حسابه الرسمي والموثق على تويتر: ”قبل قليل وصلت من رحلة سفر إلى الرياض وحين فتحت جوالي فوجئت بمجموعة من المغردين يقولون إن هناك من يعلق بمباراة نيجيريا منتحلًا اسمي.. الجميع يعلم أنني متوقف عن التعليق حاليًا. إذا كان هناك من انتحل اسمي في أي قناة أو موقع عن طريق الإنترنت فسأقوم بكافة الإجراءات القانونية بشكل فوري“.

https://twitter.com/hm181822/status/1008067823502004224

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدر بيانًا ضد مجموعة قنوات beoutQ التي نقلت مباريات افتتاح كأس العالم روسيا 2018.

وكانت قنوات “بي أوت كيو” أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم، وجميع الأحداث التي حصلت “بي أن سبورت” على حقوقها.

وقال “فيفا” في بيان: ”الفيفا على علم بقناة “بي أوت كيو”، وإنها نقلت مباراة الافتتاح بشكل غير شرعي إلى منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وفيفا سيتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه القناة، وسيحاول استيفاء جميع الحلول لإيقاف هذا التعدي على الحقوق، بما في ذلك البحث عن الجهات الممولة لهذه الأنشطة غير الشرعية”.

https://twitter.com/beoutQQ0/status/1008066034006446087

ونفى “الفيفا” بشكل قاطع بيعه أي حقوق لقنوات بي أوت كيو.

واتخذت مصر والسعودية إجراءات خلال الفترة الأخيرة؛ لحماية حقوق “بي إن سبورتس” في القاهرة والرياض.

فيما أعلنت شبكة ” بي أوت ” الرياضية عن أعمال صيانة دورية لقنواتها، تفرضها المحاولات البائسة واليائسة التي يقوم بها الجانب القطري، ممثلًا بمجموعته الرياضية للتشويش على بثها بالقمر الصناعي الكوبي.

وأكدت أنها تعلن عن ذلك؛ لتطمئن جميع المشتركين على أن مشاهدتهم لمونديال كأس العالم في أيدٍ أمينة، مطالبة إياهم بترك جميع أجهزتهم في حال تشغيل كامل على أي من قنواتها الرياضية وموصولة بالإنترنت حتى موعد المباراة القادمة؛ وذلك لوصول حزم مختلفة من التحديثات خلال الساعات القادمة حتى يعود البث تدريجيًا قبل المباراة المقبلة.

بينما أعلنت إدارة “بي إن سبورت” القطرية، الخميس، بث 22 مباراة من مباريات المونديال مجانًا لعرب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com