القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة البرازيل وسويسرا‎ – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة البرازيل وسويسرا‎

القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة البرازيل وسويسرا‎
Soccer Football - World Cup - Brazil Training - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 16, 2018 General view of Brazil coach Tite with the players during training REUTERS/Marko Djurica

المصدر: فريق التحرير

ينتظر الجمهور بشغف مباريات السامبا البرازيلية في كأس العالم، حيث ستكون ضربة البداية في مونديال روسيا 2018 ضد المنتخب السويسري، غدًا الأحد.

ويلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم، والتي تضم أيضًا كلًا من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

والتقى المنتخبان 8 مرات، ففازت البرازيل 3 مرات وسويسرا مرتين. وتعادل المنتخبان في المواجهة الوحيدة بينهما في كأس العالم 1950 (2-2).

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على أرضية ملعب روستوف أرينا، الذي يسع لنحو 45 ألف متفرج، سيكون أغلبهم من عشاق المنتخب البرازيلي سواء القادمين من ريو دي جانيرو، أو من سكان المدينة التي ستقام فيها المباراة.

وعيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ المكسيكي مارفين تورنتيرا حكمًا لمباراة البرازيل وسويسرا المحدد لها الثامنة من مساء الأحد المقبل، في أولى مباريات الفريقين بنهائيات كأس العالم.

ويضم طاقم التحكيم مانويل هيرنانديز ”مساعدًا أول“، وسيزار راموس ”مساعدًا ثانيًا“، وجون بيتي ”حكمًا رابعًا“

وتقوم مجموعة قنوات ”بي إن سبورتس“ بنقل المباراة عبر قناتيها beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، ويعلق على المباراة عصام الشوالي على max 1، وعلي محمد علي max 2، وخالد الحدي 4K.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com