هدف مباراة بيرو والدنمارك.. بولسن يسجل الأول للمنتخب الدنماركي (فيديو)
هدف مباراة بيرو والدنمارك.. بولسن يسجل الأول للمنتخب الدنماركي (فيديو)هدف مباراة بيرو والدنمارك.. بولسن يسجل الأول للمنتخب الدنماركي (فيديو)

هدف مباراة بيرو والدنمارك.. بولسن يسجل الأول للمنتخب الدنماركي (فيديو)

سجل يوسف بولسن الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في شباك بيرو، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تجمع المنتخبين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا، في مباراة يديرها الحكم الجامبي بكاري جاساما.

وجاء الهدف في الدقيقة 59، من أحداث الشوط الثاني بعد هجمة مرتدة رائعة ومجهود فردي من بولسن ليسكنها على يمين الحارس البيروفي.

وتعد هذه المباراة الأولى التي تجمع بين منتخبي بيرو والدنمارك على مدار التاريخ، علمًا بأن المنتخب البيروفي يسجل ظهوره الأول في المونديال للمرة الأولى منذ نسخة 1982.

ويمتلك منتخب الدنمارك العديد من الأسلحة التي تؤهله لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، يأتي في مقدمتها طول قامة لاعبيه، ما يعني أن الكرات العرضية ستشكل خطورة بالغة على مرمى بيرو، بجانب تواجد اللاعب كريستيان إريكسن الذي احتل المركز الثالث بترتيب هدافي التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بعد روبرت ليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا، وبايرن ميونخ الألماني صاحب الـ16 هدفًا، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني صاحب الـ 15 هدفًا بعدما تمكن اللاعب الدنماركي من تسجيل 13 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com