مشجعو السويد بلهجة متفائلة: بدون إبراهيموفيتش لا توجد مشكلة – إرم نيوز‬‎

مشجعو السويد بلهجة متفائلة: بدون إبراهيموفيتش لا توجد مشكلة

مشجعو السويد بلهجة متفائلة: بدون إبراهيموفيتش لا توجد مشكلة
FILE PHOTO: Football Soccer - Republic of Ireland v Sweden - EURO 2016 - Group E - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 13/6/16 Sweden's Zlatan Ibrahimovic applauds fans after the game REUTERS/John SibleY/File Photo

المصدر: رويترز

في غياب زلاتان إبراهيموفيتش الهداف الأفضل في تاريخ السويد لا يشعر جمهور البلد الاسكندنافي بالقلق، بل يثق في أن الفريق قد يصبح أكثر مرونة، وقد يستهل مشواره في كأس العالم لكرة القدم بضربة قوية.

وسجل إبراهيموفيتش 62 هدفًا في 116 مباراة مع السويد، ودعم هذه السيطرة بشخصية قوية محبة للزهو، لكنه اعتزل دوليًا قبل التصفيات ورغم التكهنات بشأن عودته للتشكيلة لم يتم اختياره للعب في روسيا.

وقال المشجع المتحمس نيكلاس هايلمان، البالغ 38 عامًا: ”احتلت السويد المركز الثاني في كأس العالم 1958، والثالث في 1994، والآن نتطلع للمركز الأول..نعم. حتى بدون زلاتان“ وتوقع الفوز 5-صفر على كوريا الجنوبية في بداية المشوار، بعد غد الاثنين.

وأضاف: ”زلاتان هو أفضل لاعب سويدي على الإطلاق، ونحن جميعًا نحبه؛ لكنه الآن مشغول جدا بالتجارة“.

وقد لا يبدو مشجعو السويد في روسيا بنفس تفاؤل مواطنهم هايلمان، لكنهم يتفقون معه في وجود حياة بعد زلاتان.

ويقول ماغنوس هورتيغ (35 عاما): ”الآن يتعلق الأمر بالعمل الجماعي بشكل أكبر، وحان الوقت ليتألق (إميل) فورزبيرج“ مشيرًا إلى الجناح السريع، الذي ورث قميص إبراهيموفيتش رقم 10 ويشكل أخطر لاعبي السويد حاليًا.

واعترف المشجع ماركوس كارلسون، الذي يرتدي قميص السويد الأصفر بأنه مضطر لتقسيم الولاء بعدما تزوج مؤخرًا من سيدة من كوريا الجنوبية، وعاد للتو من عطلة بالبلد الآسيوي.

وقال كارلسون ضاحكًا: ”الكوريون لا يتحلون بتفاؤل كبير، ويعتقدون أن منتخبهم سيئ“.

وتتوقع رابطة مشجعي السويد الرسمية وصول ما بين ستة آلاف وثمانية آلاف مشجع إلى استاد نيجني نوفغورود.

وقال رئيس الرابطة كريستوفر لوند (31 عامًا) الذي رسم علم بلاده على وجهه: ”نملك فريقًا جيدًا، ونشعر بالتفاؤل. لم نتأهل إلى بطولة 2014 مع زلاتان، ونحن هنا في روسيا بدونه؛ لكننا نملك روحًا قتالية.

”لكن بالتأكيد لا أحد مثل زلاتان. إنه يتمتع بشخصية رائعة، وقد يعتبره البعض نموذجًا للأسلوب السويدي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com