مباراة بيرو والدنمارك.. كويفا يضيّع ركلة جزاء للمنتخب البيروفي بغرابة (فيديو)
مباراة بيرو والدنمارك.. كويفا يضيّع ركلة جزاء للمنتخب البيروفي بغرابة (فيديو)مباراة بيرو والدنمارك.. كويفا يضيّع ركلة جزاء للمنتخب البيروفي بغرابة (فيديو)

مباراة بيرو والدنمارك.. كويفا يضيّع ركلة جزاء للمنتخب البيروفي بغرابة (فيديو)

أهدر كويفا، لاعب منتخب بيرو، ركلة جزاء احتسبت لفريقه، اليوم السبت، في مواجهة الدنمارك، التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا، في مباراة يديرها الحكم الجامبي بكاري جاساما.

واحتسبت الركلة في الدقيقة 43، لينبري لها كويفا ولكنه يسددها في المدرجات بغرابة شديدة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاعت بيرو أول ركلة جزاء من أصل 3 في تاريخها بكأس العالم.. كوبياس سجل ركلتي جزاء في مونديال 1978 أمام إيران.

ويعد كويفا أول لاعب يضيّع ركلة الجزاء بتسديدها فوق المرمى، منذ لاعب إسبانيا دافيد فيا عام 2010 أمام هندوراس.

وتعد هذه المباراة الأولى التي تجمع بين منتخبي بيرو والدنمارك على مدار التاريخ، علمًا بأن المنتخب البيروفي يسجل ظهوره الأول في المونديال للمرة الأولى منذ نسخة 1982.

ويمتلك منتخب الدنمارك العديد من الأسلحة التي تؤهله لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، يأتي في مقدمتها طول قامة لاعبيه، ما يعني أن الكرات العرضية ستشكل خطورة بالغة على مرمى بيرو، بجانب تواجد اللاعب كريستيان إريكسن الذي احتل المركز الثالث بترتيب هدافي التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بعد روبرت ليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا، وبايرن ميونخ الألماني صاحب الـ16 هدفًا، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني صاحب الـ 15 هدفًا بعدما تمكن اللاعب الدنماركي من تسجيل 13 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com